العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وكيل وزارة الداخلية يفتتح مركزي الخدمات في المجمع الأمني بالمحرق ومقر الإدارة العامة للمرور

الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩ - 09:24

تنفيذًا لتوجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بتوفير المزيد من مراكز الخدمات للمواطنين وتقديم التسهيلات اللازمة، افتتح الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية، مركزي الخدمات في المجمع الأمني بالمحرق ومقر الإدارة العامة للمرور.

وسيقوم مركزا الخدمات بإصدار شهادات حسن السيرة والسلوك للراغبين في الحصول عليها لأغراض مختلفة والتدقيق الأمني والجنائي وإصدار شهادات إثبات الحالة، وعلى الراغبين في الحصول على هذه الخدمات، وقبل التوجه لأحد مراكز الخدمة الدخول إلى موقع إدارة المعلومات الجنائية www.cri.gov.bh واستخراج استمارة تقديم الطلب وملئها واصطحابها لمركز الخدمة.

وبهذه المناسبة، أكد وكيل وزارة الداخلية أهمية تطوير ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوزيع مراكز الخدمات على مستوى مملكة البحرين، منوهًا في الوقت ذاته إلى الارتقاء بأساليب تقديم الخدمات، بما يكفل راحة المواطنين وتحقيق الاستفادة الكاملة من الخدمات المقدمة.

ومن جهته، صرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أن افتتاح مكتبين جديدين يتعلقان بخدمات إدارة المعلومات الجنائية يأتي في إطار الجهود المستمرة لتفعيل الشراكة المجتمعية وتفعيل قنوات التواصل مع المواطنين بما يسهم في تقديم الخدمات بأعلى درجات الدقة والسرعة والإنجاز.

وأضاف أن الإدارة تسعى دائمًا إلى توفير منظومة معلوماتية أمنية آمنة توفر قواعد بيانات شاملة يتعامل معها كوادر بشرية مؤهلة ومدربة، وتسهيل الإجراءات وإنجاز الخدمات بوقت زمني قياسي، ورفع كفاءة العاملين بالإدارة، بالإضافة إلى العمل وفق متطلبات المجتمع بما يعزز المسؤولية الاجتماعية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news