العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٩ - الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

عوائل الجلاهمة والبلوشي وآل بوفلاسة يؤكدون الولاء لقيادة جلالة الملك.. و يتبرؤون من كل خائن لوطنه وأهله

الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩ - 01:00

أعربت عائلة الجلاهمة عن استنكارها وتبرُّئِها مما بدر من ياسر عذبي الجلاهمة وما ورد على لسانه في برنامج (ما خفي أعظم) في قناة الجزيرة وما تضمنه من تعريض وإساءة لمملكة البحرين ولقيادتها وشعبها.

وعبرت العائلة عن استغرابها من تعمد الكذب والافتراء والتشكيك وتزييف الحقائق، وأكدوا على تجديد الولاء المطلق لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد.

وفي نفس السياق تعليقا على ما بثته قناة الفتنة «الجزيرة» على لسان أحد أفرادها، أعلنت عائلة البلوشي بمملكة البحرين، تبرُّؤها من كل شخص، خائن لوطنه وأهله، مؤكدين ولاءهم لقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وانتماءهم واعتزازهم الوطني وتمسكهم بالثوابت والقيم الوطنية.

وفيما يلي نص البيان:

«تعليقا على ما بثته قناة الفتنة «الجزيرة» على لسان أحد أفراد العائلة ويدعى هشام هلال البلوشي، والذي توفي في وقت سابق، تعلن عائلة البلوشي بمملكة البحرين، تبرؤها من كل شخص، خائن لوطنه وأهله، مؤكدين على ولائنا لقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين المفدى، حفظه الله ورعاه، وانتمائنا واعتزازنا الوطني وتمسكنا بالثوابت والقيم الوطنية. 

إن عائلة البلوشي، تشكل جزءا لا يتجزأ من مكونات المجتمع البحريني الطيب المسالم، الذي يعيش في نسيج متجانس بمحبة ووئام، المخلص في حبه لوطنه وأرضه، وعلى ذلك فإننا لن نقبل وبأي حال من الأحوال، أن يسيء أي شخص لعائلتنا الكريمة وتاريخها المجيد على هذه الأرض الطيبة وفي كافة ربوع منطقة الخليج العربي، مشددين على أن محاولة قناة الجزيرة من خلال بث تسجيل لشخص متوفى يسيء فيه للوطن الغالي البحرين، لن تنجح، وستبقى وحدتنا الوطنية الأساس الذي يحمينا، متمسكين بوطننا ومعبرين عن اعتزازنا بثوابتنا البحرينية الأصيلة.

إن قناة الجزيرة، والتي تعمل على شق صف الوحدة الوطنية وإثارة السلم الأهلي والنسيج الاجتماعي وتأليب المجتمعات من خلال مضامينها التحريضية التي تبثها، لن تنجح في تحقيق مآربها، لأننا أسرة متماسكة، ضمن نسيج المجتمع البحريني الواحد، ولن نحيد عن قيمنا ومبادئنا الوطنية، وسيظل ولاؤنا ما حيينا لقيادة جلالة الملك المفدى وسيبقى انتماؤنا لهذا الوطن، واقعا يعيش فينا، معاهدين الله تعالى أن تبقى البحرين أسرة واحدة وقلبا واحدا، نجتمع على حب الوطن والولاء لجلالة الملك المفدى».

كما استنكرت عائلة آل بوفلاسة في مملكة البحرين ادعاءات المدعو محمد البوفلاسة التي أدلى بها في برنامج «ما خفي أعظم» الذي بثته قناة «الجزيرة» القطرية مساء الأحد، شاجبة بشدة تطاوله على مملكة البحرين وإساءته لرموز الدولة.

وشدّدت عائلة آل بوفلاسة في بيان لها على ان ادعاءات المدعو محمد البوفلاسة لبرنامج «الجزيرة» ما هي إلا محض أكاذيب وافتراءات يراد بها الإساءة للمملكة وسمعتها الطيبة.

وأكدت عائلة آل بوفلاسة أن المدعو محمد البوفلاسة لا يمت لها بأي صلة نسب أو قرابة لا من قريب أو من بعيد، مضيفة في بيانها: «ليس له الحق أن يشوه العائلة وهو ليس منها.

وجدّدت عائلة آل بوفلاسة ولاءها لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأكدت في بيانها: «إننا تحت ظل ورعاية كريمة من لدن سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة أدام الله ظله وعزه ونصره، متمتعين ومنعمين في بلادنا العزيزة البحرين التي أنجبت خير الرجال وأشرفها، إذ نؤكد ونجدد ولاءنا لمليكنا، ملتزمين طائعين بما يأمرنا به، وسنكون دائمًا على العهد نفدي البحرين وقائدنا جلالة الملك المفدى بأرواحنا ودمائنا. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news