العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٥ - الاثنين ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بنك البحرين الوطني يحتفل بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد والمبتكر في مجمع السيف

الاثنين ١٥ يوليو ٢٠١٩ - 15:26

احتفل بنك البحرين الوطني NBB اليوم بالافتتاح الرسمي لفرعه الجديد والمبتكر في مجمع السيف برعاية مصرف البحرين المركزي ، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة البنك والفريق الإداري والموظفين في مقدمتهم فاروق يوسف خليل المؤيد رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب عدد من كبار العملاء والشركاء وممثلي وسائل الإعلام.

وقد تخلل حفل الافتتاح جولة حصرية في أروقة ومرافق الفرع الجديد، مع الكشف عن النموذج الرقمي الجديد للبنك واستعراض أبرز مميزاته، والذي يشتمل على مجموعة من التطبيقات والموارد التقنية الجديدة التي تساعد العملاء – الأفراد والشركات – على إتمام معاملاتهم المصرفية إما بزيارة الفرع أو عبر الأونلاين. كما سنحت للضيوف خلال حفل الافتتاح فرصة تجربة خدمات جديدة أخرى صممت لتعزيز تجربة العميل، لتشمل خدمة "الاستقبال والترحيب" لمساعدة العملاء على إرشادهم وتدريبهم على كيفية الاستفادة من أجهزة المعاملات الالكترونية من خلال المنصات والخدمات رقمية، وركن الصراف المخصص لذلك، علاوة عن توفير غرف اجتماعات للعملاء من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث يمكنهم الآن إتمام معاملاتهم أونلاين عبر الخدمات المصرفية الالكترونية المخصصة للشركات، إلى جانب توفر مجموعة من الخدمات المتنوعة للعملاء المميزين.

وقد كان التزام بنك البحرين الوطني وتوجه القطاع المالي في المملكة نحو لابتكار الرقمي المحور الرئيسي في حدث الافتتاح، حيث قدم خالد سعد، الرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية -الذي يعتبر بنك البحرين الوطني شريكا مؤسسا فيه - عرضاً توضيحا عن الجهود المشتركة المبذولة لتسريع خطى تبني وتطوير التقنيات المالية من أجل مواكبة احتياجات العملاء المتغيرة.

من جانبه، صرّح فاروق يوسف خليل المؤيد، رئيس مجلس إدارة بنك البحرين الوطني: "نحن نعتز برعاية ودعم مصرف البحرين المركزي، والذي يواصل تقديم دعم غير مسبوق للقطاع المالي في المملكة، ليشمل توفير أطر العمل المناسبة والأنظمة الرقابية السليمة لمساعدة البنوك مثل بنك البحرين الوطني على الابتكار والتكيف مع التقنيات الحديثة وضمان مضينا قدماً في ريادتنا للسوق على أساس مستدام. نحن فخورون للغاية بإطلاق فرعنا الجديد للمستقبل وللعديد من الابتكارات الأخرى القادمة، لجعل التجربة المصرفية أكثر كفاءة وسهولة لكل من نخدمهم. نود أيضاً أن نهنئ إدارة وموظفي بنك البحرين الوطني بهذه المناسبة ونعرب عن تقديرنا لعملهم الدؤوب وما تحقق من منجزات في رحلة تحولنا، ليشكل هذا الفرع مثالا حيا على تلك الجهود وما سيتم إنجازه في المستقبل المنظور".

بدوره، علّق جان-كريستوف دوراند، الرئيس التنفيذي للبنك: "نحن نفتخر بدعم والمساندة المستمرة لمصرف البحرين المركزي في ما نتخذه من خطوات مهمة إلى الأمام، ونثمن كذلك شراكته الدائمة مع مجلس الإدارة والموظفين والمساهمين والعملاء. لقد قطعنا شوطاً طويلاً معاً في رحلتنا للتحول والتي أطلقناها قبل عامين، حيث ارتكزت بصورة كبيرة على التعاون بين البنك وكل الأطراف المهمة آنفة الذكر والتي نتج عنها تحقيق عدة نجاحات حتى اللحظة. ومع تدشين فرعنا الجديد اليوم وتحقيق قصة نجاح أخرى، سيصبح التزامنا بالابتكار والتحول لبنك يخدم المستقبل أكثر إصراراً وقوة. ويعد التدشين الرسمي للفرع الجديد في مجمع السيف في صميم رؤية بنك البحرين الوطني للتحول وابتكار نموذج خدمات نوعية تجمع أفضل المعاملات الرقمية والالكترونية مع تفاعل العملاء وانخراطهم في الحياة اليومية، من أجل تقديم قيمة وخدمة أكثر فاعلية وكفاءة في السوق. لطالما استندت ريادة بنك البحرين الوطني للسوق المصرفي على قدرتنا على مقابلة احتياجات قاعدة عملائنا العريضة والمتنامية. في فروع مثل السيف، سيكون بمقدور العميل الاستفادة من الخدمات داخل الفرع، وتعلم ومعرفة ابتكارات جديدة وشيّقة تجعل تجربتهم المصرفية أسهل بكثير ورقمية بالكامل والحصول على نسبة رضا أكبر. ونتطلع قدماً للبناء على التقنيات المتطورة المتوفرة في فرع السيف وتعميم هذه الابتكارات والمنتجات والخدمات الجديدة في كامل شبكتنا".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news