العدد : ١٥٢١٢ - السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٢ - السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

وزير الأشغال يؤكد أهمية تعزيز التعاون مع القطاع الخاص في الثروة السمكية

السبت ١٣ يوليو ٢٠١٩ - 01:00

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف في مكتبه بالوزارة وكيل الزراعة والثروة البحرية المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، الذي قدم له مدير إدارة الثروة السمكية عدلي عبدالرحمن علي الأنصاري، بمناسبة تعيينه في هذا المنصب.

وعبر المهندس عصام بن عبدالله خلف عن تمنياته للأنصاري بالتوفيق في مهام عمله الجديدة.. وأكد أن قطاع الثروة السمكية يعد واحداً من القطاعات التي توليها الحكومة اهتماماً خاصاً لما يمثله هذا القطاع الحيوي من أهمية استراتيجية في سبيل تحقيق الأمن الغذائي النسبي لمملكة البحرين.

ودعا خلف إلى مضاعفة الجهود من أجل فتح شراكة واسعة مع القطاع الخاص تقود إلى الارتقاء بالثروة السمكية في مملكة البحرين، لافتاً إلى أن ملف الاستزراع السمكي يشكل محطة مهمةً تعوّل الحكومة على شراكة فاعلة مع القطاع الخاص في سبيل انتعاش استزراع اصبعيات الأسماك المحلية المرغوبة، بتوظيف أحدث التقنيات العالمية في هذا المجال. 

وشدد على ضرورة استمرار الجهود المبذولة في سبيل الحفاظ على الثروة السمكية، بملاحقة المخالفات والتجاوزات التي كان لها أثر بالغ على الحياة البحرية والمخزون السمكي لمملكة البحرين.

من جهته، عبر السيد عدلي الأنصاري عن بالغ امتنانه للثقة الكريمة من قبل وليّ العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مؤكداً أنه سيدعم تفعيل الاستراتيجية الحكومية الرامية إلى الحفاظ على الثروة السمكية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news