العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٠ - الأربعاء ١٧ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

الرياضة

توقيع اتفاقية مشاركة المحرق في كأس الملك محمد السادس للأندية العرب

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ - 10:38

تم التوقيع على اتفاقية مشاركة نادي المحرق في بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العرب الأبطال للموسم الرياضي 2019-2020، وذلك مساء أمس بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، ومن جانب الاتحاد العربي لكرة القدم مستشار رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومدير البطولة طلال آل الشيخ، الأمين العام المساعد للاتحاد العربي وعضو اللجنة المنظمة مبارك الضفيان، ومن جانب نادي المحرق الأمين المالي طلال العريفي المفوض من قبل مجلس إدارة نادي المحرق لتوقيع الاتفاقية.

وخلال الاجتماع، رحب نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين بوفد الاتحاد العربي وممثل نادي المحرق، ناقلا لهم تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأعرب البوعينين عن تقديره للجهود التي يبذلها الاتحاد العربي لكرة القدم في سبيل الارتقاء بالكرة العربية، مشيرا إلى أن النسخة الماضية من البطولة تحت مسمى "كأس زايد للأندية الأبطال" حققت نجاحا كبيرا ولافتا من الجوانب المختلفة، مؤكدا أن النسخة المقبلة ستحقق المزيد من النجاحات في ظل ما يوليه الاتحاد العربي من اهتمام كبير وبالغ بالمسابقة، مشيرا إلى التمنيات بالنجاح للجنة المنظمة في تنظيم النسخة الجديدة.

وأوضح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية أن التواجد في المحفل العربي عبر نادي المحرق يعزز من مسيرة الكرة البحرينية، وذلك عبر تواجدها في مختلف البطولات الكبرى، معربا عن أمنياته بالتوفيق للمحرق في مشواره بالبطولة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news