العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٢ - الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

الرياضة

جيوفانا المكسيكية تطيح باللاعب المصـري عــــمــرو وردة من مــــنتخــب بلاده الــكروي

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

القاهرة - سيد عبدالقادر:

قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني، استبعاد عمرو وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، على أن يستكمل المنتخب بطولة الأمم الإفريقية بـ22 لاعبا.

وجاء هذا القرار بعد أن نشرت فتاة مكسيكية تدعى جيوفانا فال عبر حسابها الرسمي على (تويتر) فيديو فاضحا لعمرو وردة بجانب نشر محادثات (واتس آب) بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي الفيديو الجنسي ونص المحادثات بين الفتاة المكسيكية وعمرو وردة، نشرته الفتاة عبر حسابها الرسمي على (تويتر).

وقال المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، إن قرار استبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة لم يستغرق أكثر من 10 دقائق قبل إعلانه بعد اجتماعه بالمدير الفني خافيير أجيري ومشاهدة الفيديوهات.

وتابع لهيطة أنه تم إبلاغ المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد بالقرار الرسمي، مشددا على أن أبو ريدة قال إن سمعة المنتخب أهم من أي لاعب ولن يسمح باستمرار لاعب مستهتر في صفوف الفريق.

وفي أول تعليق لها عقب القرار قالت المكسيكية «جيوفانا فال» التي تعمل عارضة أزياء عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قالت إنها لا تفهم أسباب هذه الانتقادات.

وأضافت جيوفانا «لا أفهم الأشخاص الذين يقولون إنني دمرت حياة عمرو وردة، عذرا، لكنني لا أتحرش جنسيا بالعديد من النساء».

وذكرت مواقع التواصل إن جيوفانا فال هي فتاة تدعم الميول الجنسية المختلفة، ونشرت مؤخرًا تغريدة وجهت خلالها تساؤلا حول مدى قبول المثليين في الشارع، غير أنها تؤكد على وجود علاقات كثيرة مع لاعبي الكرة حول العالم.

وكانت موديل مصرية تعمل في الإمارات تدعى مريهان، قد اتهمت النجم المصري عمرو وردة المحترف في صفوف أتروميتوس اليوناني بالتحرش.

وكشفت مريهان عن رسائل بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

ورصدت مريهان من خلال خاصية «ستوري» رسائل عمرو وردة لها، حيث ظهر في الرسائل أنه طلب منها الذهاب معه إلى اليونان.

كما أنه ارسل لفتيات اخريات رسائل يبدي فيها إعجابه.

وقد تقدم المحامي المصري أحمد مهران ببلاغ إلى النائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع اللاعب عمر وردة ورئيس اتحاد الكرة لتعمدهما الإضرار بسمعة الكرة المصرية.

وقال مهران في بلاغه إن الرياضة وفقًا لأحكام الدستور المصري جزء من أولويات الدولة في بناء الشخصية المصرية، مضيفا: الانضمام إلى المنتخب الوطني هو أحد صور التكليف الوطني بأداء خدمة عامة، وتعمد اللاعب الظهور في صورة مشينة تستهدف الإساءة لسمعة المنتخب الوطني.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news