العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

«نوفارتيس» المتخصصة في صناعة الأدوية تفتتح فرعها الأول في البحرين

كتبت - زينب علي تصوير-عبد الأمير السلاطنة

الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

 

افتتحت نوفارتيس المتخصصة في إنتاج الأدوية فرعها الأول في البحرين وذلك في برج المؤيد في منطقة السيف يوم امس الاربعاء.

بدوره قال الدكتور شيرين جبران مدير نوفارتيس البحرين، عمان وقطر أن «شركة نوفارتيس يعمل بها كوادر من140 جنسية مختلفة في 155 بلدا حول العالم، حيث إن شركة نوفارتيس تنتج أدوية يستخدمها 800 مليون مريض من مختلف دول العالم ومنهم 24 مليون مريض استطاعوا الحصول على الدواء بأقل التكاليف عن طريق برامج لمساعدة المرضى من خلال الجمعيات المحلية».

وعبر عن مدى سعادته واعتزازه بافتتاح نوفارتيس البحرين حيث وصف هذا اليوم باليوم الذي لا ينسى طوال مسيرته المهنية.

وفي معرض حديثه قال: «إن الشركة تقوم بتطوير صناعة الدواء وتقوم بدورها كشركة عالمية باستخدام أحدث التكنولوجيا الرقمية لتصنيع أدوية جديدة لعلاج الأمراض المزمنة وغيرها في شتى أنحاء العالم».

وأضاف: «أن الشركة تعمل على تطوير وتحسين أداء كل العاملين فيها بلا استثناء في كافة المجالات والأقسام لخدمة المرضى وتحسين إنتاجيتهم».

من جانبه قال الدكتور محمد عز مدير نوفارتيس في الخليج العربي: «تهدف نوفارتيس إلى إعادة تصنيع الأدوية من خلال استخدامها لأحدث التكنولوجيا الرقمية لعلاج المرضى من الأمراض المزمنة والأمراض النادرة وتحسين معيشتهم ليكونوا أصحاء وسعداء أطول فترة ممكنة».

ووصف افتتاح نوفارتيس في مملكة البحرين بالخطوة الإيجابية إذ قال: «إن افتتاح مكتب لشركة نوفارتيس في مملكة البحرين من أجل أن يكون لها تمثيل قانوني وتجاري يعتبر خطوة إيجابية لتطوير الاستثمار ويساعد بشكل فعال في النمو وجذب كوادر بحرينية تعمل في الشركة وهذا يتوافق مع الرؤية الثاقبة والمستقبلية لحكومة مملكة البحرين وأيضًا وزارة الصحة».

حضرت الافتتاح الدكتورة سيما محمد زينل مديرة إدارة الخدمات المساندة نيابة عن وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح، والدكتورة رحاب النعيمي رئيس قسم الصيدلية بمستشفى السلمانية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news