العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

زين البحرين تعلن برنامج التدريب الصيفي «النساء في مجال التكنولوجيا»

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

أعلنت زين البحرين بدء برنامج التدريب الصيفي السنوي في 1 يوليو القادم. وتم اختيار محور «النساء في مجال التكنولوجيا» لبرنامج هذا العام لطالبات الجامعة ممن يطمحن لكسب الخبرة قبل العمل.

ويأتي برنامج التدريب الصيفي ضمن اطار برنامج «زين الشباب» والذي يهدف الى تمكين الشباب في البحرين مما يساعد في نهضة المجتمع البحريني كما يحقق اهداف زين البحرين للمسؤولية الاجتماعية.

وسيساعد برنامج التدريب الصيفي الطالبات المتدربات واللاتي يدرسن في مجال التكنولوجيا (تكنولوجيا المعلومات أو الشبكات) على اكتشاف قدراتهن وتقدير امكانياتهن الحقيقية وتحديد ما يطمحن له في مجال العمل من خلال استكشاف وتجربة طبيعة العمل في مجال التكنولوجيا. هذا وستحظى المتدربات بالتوجيهات والنصائح كما سيتعرفن على خطط العمل المستقبلية من خلال تجربتهن وسيحصلن في النهاية على شهادة خبرة معتمدة دوليًا بالإضافة إلى خدمة المجتمع.

من جانبها علقت دانه بوخماس، المدير التنفيذي للموارد البشرية، زين البحرين بـ«يعد اكتشاف الذات هو الخطوة الاولى لتحديد المسار الوظيفي كما تعد برامج التدريب الصيفي للطلاب طريقة رائعة لاكتشاف المجال الذي يهتمون به. سيمنح برنامج التدريب الصيفي «المرأة في مجال العمل» الطالبات المتدربات فرصة للعمل في مجال دراستهن مما سيعطيهن الثقة المستقبلية لاختيار الوظائف في مجال التكنولوجيا». 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news