العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس الشورى يستنكر استهداف مطار أبها الدولي

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠١٩ - 14:26

استنكر رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبها الدولي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، من قبل ميلشيات الحوثي الانقلابية في اليمن، وأسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

وفي برقية بعثها للشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية، أعرب رئيس مجلس الشورى عن إدانته الشديدة لهذا الاعتداء الآثم الذي يتنافى مع كافة الشرائع والأديان السماوية، مؤكدًا التضامن مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في نبذ ومحاربة كافة أشكال وصور الإرهاب، الوقوف في صف واحد مع المملكة الشقيقة ضد كل من يحاول تهديد أمنها، أو المس بمصالحها واستقرار شعبها.

وقدم رئيس مجلس الشورى تعازيه لأهالي وذوي الضحية وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي، سائلًا المولى العلي القدير أن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادتها الحكيمة وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

كما بعث رئيس مجلس الشورى برقية مماثلة إلى الدكتور عبدالله بن عبد الملك آل الشيخ، سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة لدى مملكة البحرين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news