العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

زين البحرين تعلن عن برنامج التدريب الصيفي «النساء في مجال التكنولوجيا»

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠١٩ - 13:03

أعلنت زين البحرين ، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة عن بدء برنامج التدريب الصيفي السنوي في 1 يوليو 2019 و تم اختيار " النساء في مجال التكنولوجيا"  لبرنامج هذا العام لطالبات الجامعة ممن يطمحن لكسب الخبرة قبل العمل .

يأتي برنامج التدريب الصيفي  " النساء في مجال التكنولوجيا"  ضمن اطار برنامج "زين الشباب"  والذي يهدف لتمكين الشباب في البحرين مما يساعد في نهضة المجتمع البحريني كما يحقق اهداف زين البحرين للمسؤولية الاجتماعية .

سيساعد برنامح التدريب الصيفي الطالبات المتدربات و الاتي يدرسن في مجال التكنولوجيا ( تكنولوجيا المعلومات أو الشبكات ) على اكتشاف قدراتهن و تقدير امكانياتهن الحقيقية وتحديد مايطمحن له في مجال العمل من خلال استكشاف وتجربة طبيعة العمل في مجال التكنولوجيا . هذا و ستحظى المتدربات بالتوجيهات و النصائح كما سيتعرفن على خطط العمل المستقبلية من خلال تجربتهم و سيحصلن في النهاية على شهادة خبرة معتمدة دولياً بالاضافة الى خدمة المجتمع.

" يعد اكتشاف الذات هو الخطوة الاولى لتحديد المسار الوظيفي كما تعد برامج التدريب الصيفي للطلاب طريقة رائعة لاكتشاف المجال الذي يهتمون به.  سيمنح برنامج التدريب الصيفي " المرأة في مجال العمل" الطالبات المتدربات فرصة للعمل في مجال دراستهن مما سيعطيهن الثقة المستقبلية لاختيار الوظائف في مجال التكنولوجيا". دانه بو خماس، المدير التنفيذي للموارد البشرية ، زين البحرين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news