العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

الرياضة

انطلاق إعداد حكام كرة السلة للموسم الرياضي الجديد

الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠١٩ - 11:50

انطلقت تحضيرات الطواقم التحكيمية لكرة السلة؛ استعدادً للموسم الرياضي الجديد ٢٠١٩/٢٠٢٠، وذلك بعد أن كانت لجنة الحكام قد وقفت على جاهزية جميع الترتيبات اللازمة لمراحل تحضيرات الحكام للموسم الرياضي المقبل، وذلك ضمن اهتمام ودعم اتحاد اللعبة لقضاة كرة السلة.

وبدأت التحضيرات بالتدريبات البدنية لرفع جاهزية الحكام بدنيًا، وذلك بعد أن تعاقد الاتحاد مع المدرب أحمد عباس اختصاصي اللياقة البدنية لقيادة تدريبات الحكام .

ويولي مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي اهتمامًا خاصًا بالحكام، ومجلس الإدارة يضع في سلم أولوياته الاهتمام بقطاع الحكام، وسموه حريص على وضع الخطط الكفيلة بتطويرهم.

وستستمر تحضيرات قضاة كرة السلة نحو شهر كامل، وستشتمل على محاضرات وورش عمل نظرية سيقدمها المراقب الدولي عضو لجنة الحكام فاضل غلوم طوال فترة الإعداد.

وستتواصل تدريبات الحكام بواقع خمس وحدات تدريبية اسبوعيًا، حتى موعد انطلاقة الموسم، ولجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة تحرص على بدء الاعداد للحكام بمدة زمنية مناسبة قبل انطلاقة المسابقات المحلية للموسم الجديد؛ وذلك للوقوف على الجاهزية البدنية الفنية للحكام وتزويدهم بأحدث التغييرات في النظام التحكيمي لكرة السلة الامر الذي يمهد الى تحقيق فوائد عديدة ومرجوة في نجاح مباريات الدوري وضمان ايصالها من قبل الحكام الى بر الامان".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news