العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

«النائب» زينب عبدالأمير: 300 من موظفي الصحة لم يحصلوا على مكافـــأة شراء مـدة الخدمة الافتراضيــة

الاثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

طالبت «النائب» زينب عبدالأمير، عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية ونائب رئيس لجنة الشباب والرياضة، وزارة الصحة بمنح مكافأة شراء مدة الخدمة الافتراضية لموظفي الوزارة ممن كدحوا في ربوعها بإخلاص لا متناه وثم ترجلوا ابتغاء الراحة، إلا أنهم قد اصطدموا بعدم إنصافهم بمنحهم هذه المكافأة التي قد تم اعتمادها من قبل الحكومة نظير ما بذلوه من جهود وتضحيات خدمةً للوطن والمواطنين. 

وأشارت النائب عبدالأمير إلى أن نحو 300 موظف تابعين لوزارة الصحة لم يتم إنصافهم بمنحهم مكافأة شراء مدة الخدمة الافتراضية على الرغم من شلال الوعود الذي همر عليهم، ولكن لم تكن سوى رذاذ في عيونهم. وشددت عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية ونائب رئيس لجنة الشباب والرياضة على ضرورة أن تبادر الوزارة إلى إنصاف هؤلاء الموظفين بمنحهم هذه المكافأة التي جفت حلوقهم في هجير المطالبة بها، ما انعكس سلبًا على معنوياتهم، فيما يرنون إلى الراحة بعد طوال هذه السنوات من العمل الجاد ابتغاء رفعة الوطن ومواطنيه الكرماء. 

وقالت النائب: «لا ينتظر الموظفون عند تقاعدهم سوى وزن جهودهم على نفس المكيال الذي استخدم مع نظرائهم، وإن عدم القيام بذلك هو بخس وإجحاف لما بذلوه وما قدموه من عطاء، وهو ما يتعارض مع الأسس والمبادئ الثابتة التي قامت عليها مملكة البحرين، وهو الحكم العادل والرشيد».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news