العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٠٩ - الأربعاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«هواوي» تُطلق إصدار محدود وجديد من «P30 Pro» بلون «شروق الشمس العنبري» في السوق البحريني

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠١٩ - 15:10

كل من يقوم بشراء الإصدار المحدود من «P30 Pro Amber Sunrise» سيحصل على ساعة «Watch GT» مجانًا


أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين إصدارها المحدود من بطل هواتفها الرائدة HUAWEI P30 Pro بلون «شروق الشمس العنبري» (Amber Sunrise) والمتوفر الآن في عددٍ من متاجر هواوي للهواتف الذكية في مختلف أنحاء البحرين.

يتوفر هاتف HUAWIE P30 Pro بلونه الجديد بسعة تخزين حصرية تبلغ 512 جيجابايت حصرياً لهذا الإصدار المحدود. ويبلغ السعر الأصلي للهاتف 410.9 دينار بحريني، وسيتوفر مع خصم بقيمة 30 دينار بحريني حتى 30 يونيو الجاري. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل سيحصل كل من يقوم بشراء هذا الإصداء المحدودة على  أحدث إصدار من ساعة HUAWEI Watch GT مجاناً، حيث تبلغ قيمة الهدية المجانية 89.99 دينار بحريني وذلك حتى 30 يونيو.

منذ إطلاقه، أثبت هذا الهاتف أنه يجمع بين قمة الأداء المذهل والكاميرات المتفوقة والبطارية القوية ومجموعة من المزايا المتقدمة، دون أن يتخلى عن جمال التصميم وجاذبية الألوان. وكما تفعل هواوي عادة، استوحت اللون الجديد من الطبيعة أيضاً، فلون شروق الشمس العنبري Amber Sunrise يحاكي جمال أشعة الشمس في وقت الشروق. هذا اللون الذي يتدرج بين اللونين البرتقالي والأحمر يعتمد على عملية تصنيع مبتكرة تعزز متانة الجهاز أيضًا، ما مكنه من الحصول على التصنيف المعياري IP68 للحماية من الماء والغبار.

يتوفر إصدار لون «شروق الشمس العنبري» Amber Sunrise بسعة تخزين متوفرة حصرياً لهذا الهاتف تبلغ 512 جيجابايت ما يمنح المستخدم سعة أكبر لحفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمعلومات التي يريدها، ويتضمن الجهاز أيضاً ذاكرة رام تبلغ سعتها 8 جيجابايت ما يمكنه من معالجة البيانات بسرعة أكبر، خاصة أنه يعتمد على الرقاقة كيرين 980 وهي أسرع الرقاقات التي أنتجتها هواوي حتى الآن. ويضاف إلى ذلك أنه مزود ببطارية قوية تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير ساعي ومرفق بشاحن سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط، يستطيع شحن البطارية حتى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة فقط. الجهاز مزود بتقنية تسريع الرسوميات GPU Turbo 3.0، وهي تحسن أداء توليد الرسوميات ليستمتع المستخدمون باللعب بسلاسة فائقة دون حدوث أي تأخيرات.

بإمكان العملاء شراء الهاتف HUAWEI P30 Pro  بلون شروق الشمس العنبري المميز من باتلكو وزين وشرف دي جي وهايبر ماركت اللولو وغيرهم من منافذ البيع المعتمدة، كما يمكنكم الاستمتاع بالعروض والهدايا الرائعة حتى 30 يونيو 2019.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news