العدد : ١٥٢١٩ - السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٩ - السبت ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

مشروع «سعادة» من «إدامة» يتألق على الصعيد الإقليمي خلال حفل توزيع الجوائز العقارية الدولية

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠١٩ - 13:33

تم تكريم شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، الذراع العقاري لصندوق الثروة السيادي في مملكة البحرين، في حفل توزيع الجوائز العقارية لدبي وأفريقيا والجزيرة العربية، أحد أبرز الجهات المقدمة للجوائز والمعترف بها على نطاق واسع حول المنطقة، وقد عقد الحفل في مدينة لندن وبالتحديد في ماريوت غروسفينور سكوير بتاريخ 12 يونيو، حيث تلقت "إدامة" ثلاث جوائز في ثلاث فئات مختلفة استحقتها عن مشروع "سعادة"، وكان أولها جائزة "Leisure Architecture Bahrain" وجائزتين إضافيتين كذلك، كلاهما بتقييم 5 نجوم، وذلك عن "أفضل عقار ترفيهي في البحرين" و"أفضل مشروع متعدد الاستخدامات".

ويأتي مشروع "سعادة" بالتماشي مع استراتيجية إدامة طويلة المدى والتي تركز على تنمية وتطوير مشاريع جديدة وتحديث المشاريع القائمة بطريقة مستدامة وشاملة، وإدارتها جميعًا وفقًا للمعايير الدولية بالاستفادة من أفضل الممارسات الصناعية، مع السعي لتلبية احتياجات السوق؛ وبالتالي تحقيق المساهمة الإيجابية في تنويع الاقتصاد بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية 2030.

وقد حضر أمين العريض، الرئيس التنفيذي لشركة إدامة، حفل توزيع الجوائز المقام في لندن لاستلام الجائزة نيابة عن الشركة. وتعليقًا على هذه المناسبة، كشف الرئيس التنفيذي لشركة "إدامة" قائلًا: "إن هذه الجوائز لم تكن لتتحقق لولا وجود التوجيه المستمر ودعم القيادة والحكومة الرشيدة لمملكة البحرين. ومنذ البدء في المشروع حيث قام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء، بإطلاق اسم "سعادة" على هذا المشروع، نحن في منتهى الامتنان لتوجيهاتهم السامية التي دفعتنا نحو تمكين هذا المشروع الفريد بالواجهة البحرية وتحويله من رؤية إلى واقع".

وأتم العريض حديثه قائلًا": "وحيث تتواصل مسيرة التطور في عالم العقارات بوتيرة سريعة، فإن هذه الجوائز تعد أداةً ضرورية لتعزيز وتشجيع المزيد من الابتكار والتميز في هذا القطاع؛ وشاهدًا قويًا على التزام "إدامة" وتركيزها على تطوير المشاريع الاستراتيجية كبيرة الحجم والتي يتم إنشاؤها بناءً على احتياجات المجتمع، وذلك من أجل تعزيز سوق العقارات المحلي بطريقة مستدامة. أود أن أعرب عن امتناني لشركائنا وموظفينا ولكل من كان جزءًا من هذا المشروع، كما أتوجه بعميق الشكر لشركة دار الخليج للهندسة بكونها الاستشاري الرئيسي للمشروع؛ وهذه الجوائز هي أكبر تجسيد لعملهم الشاق وتفانيهم".

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال الإنشاء في أول مباني المشروع خلال الشهر الحالي يونيو 2019، كما سيتم الانتهاء من المشروع بالكامل مع نهاية شهر نوفمبر من العام الجاري. أما بالنسبة للأعمال الإنشائية في المباني، فقد تم إنجازها بنسبة 71%، لينتهي العمل بها بحلول شهر سبتمبر 2019.

وقد تم منح هذه الجوائز، والتي تعقد في نسختها السادسة والعشرين، وتغطي أكثر من 45 فئة سكنية وتجارية مختلفة، في ضوء مشروع الواجهة البحرية الفريد من نوعه "سعادة"، والذي تم تصميمه لملاقاة احتياجات الجمهور باعتباره مشروعًا ذا قيمة مضافة للمجتمع ككل من خلال تقديم التسهيلات المتميزة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news