العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٣ - الأحد ١٧ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

مصــرف الســلام يوفــر فرصــة استـــرداد العمـلاء 10% من قيمـة معاملاتهم الــدولية

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

أعلن مصرف السلام - البحرين المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة إطلاق حملته الترويجية خلال موسم الصيف على مجموعة بطاقات فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق. إذ تستمر الحملة خلال الفترة من 18 يونيو حتى 31 أغسطس 2019. وتوفر لأكثر 12 عميلاً استخدامًا لبطاقاتهم فرصة مميزة لاسترداد 10% من إجمالي قيمة معاملاتهم أثناء السفر أو التسوق عبر الإنترنت. كما يأتي هذا العرض الجديد على ضوء النجاح الهائل الذي حققته حملة موسم ما قبل الصيف هذا العام، والتي شهدت فوز 10 عملاء باسترداد 5% من إجمالي قيمة معاملاتهم الدولية.

وبهذه المناسبة قال محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد: «لطالما حرص مصرف السلام - البحرين على ابتكار طرق جديدة ومتنوعة لمكافأة ولاء عملائه. وقد حظيت حملة موسم ما قبل الصيف باستجابة رائعة وإقبال كبير، لذا فقد قررنا مد العرض نفسه خلال موسم الصيف مع جوائز أكبر. ومما لا شك فيه أن استخدام المسافرين للبطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق يعد خيارًا أكثر راحة وأمانًا من حمل الأموال النقدية. كما أن اختيار الفائزين استنادًا إلى عدد المعاملات، وليس قيمتها يسهم في توسيع قاعدة الرابحين المحتملين بشكل كبير. إذ لا يُشترط أن يكون الفائزون هم العملاء الأكثر إنفاقًا، بل هؤلاء الذين يجعلون مجموعة البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق الخاصة بنا جزءًا لا يتجزأ من أنشطتهم اليومية أثناء السفر. ومن خلال هذه الحملة، يمكن للعملاء الفوز بمبالغ كبيرة تسهم في تخفيض تكاليف عطلاتهم إلى حدٍ كبير، لذا فإننا نحثهم على المبادرة بالاستفادة من هذا العرض قبل انتهائه».

وسيستفيد العملاء أيضًا من مزايا برنامج المكافآت الخاصة، والذي يتيح لهم فرصة كسب أميال مع شركة طيران الخليج عند التسوق باستخدام بطاقات مصرف السلام، إذ يمكنهم استبدال هذه الأميال بعدد كبير من المكافآت، بما في ذلك الرحلات المجانية، وترقية درجة السفر فئات العضوية، ودخول الاستراحات الحصرية في المطارات، والحصول على وزن إضافي مجاني للأمتعة وغير ذلك الكثير.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news