العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١١ - الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

شراكة استراتيجية بين VIVA البحرين والشركة التجارية للتطوير العقاري

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

    عقدت VIVA البحرين شراكة استراتيجية مع الشركة التجارية للتطوير العقاري والتي تقوم بموجبها بتقديم البنية التحتية وحلول ‏تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة في أول مشروع تطويري للشركة التجارية العقارية في مملكة البحرين، وهو برج سيمفوني. 

    وتأتي هذه الشراكة تماشيًا مع أهداف VIVA بعيدة الأمد والتي تشمل تطوير البنية التحتية لشبكات الاتصالات وتقنية المعلومات، ما يتيح للشركات والمؤسسات العامة الاستفادة من تكنولوجيا الجيل الجديد.

    ومع توسيع محفظتها من حلول الأعمال التي تلبي احتياجات الاتصالات في القطاع العقاري، ستقوم VIVA البحرين بتجهيز برج سيمفوني المؤلف من 46 طابقًا بمحاذاة المنطقة الدبلوماسية بحلول التغطية المتطورة للموبايل بما في ذلك شبكات الألياف الضوئية، ما يتيح لساكني البرج الاستفادة من خدمات البرودباند الأكثر تقدما والأسرع في المملكة. وتعد هذه الشراكة فريدة من نوعها بالنسبة إلى الشركة التجارية للتطوير العقاري إذ سوف تستفيد من تقنية LampSite الداعمة لشبكة 5G داخل المباني، والتي تقدم تجربة غاية في السرعة والسهولة في التحكم لعملائها.

ومن جانبه، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA: «بصفتنا الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات، فإننا مازلنا نواصل في توفير تقنيات الجيل الجديد والاستثمار فيها مع توسيع نطاق خدمات اتصالاتنا لتشمل قطاعات جديدة بما في ذلك العقارات، ولعب دور رئيسي في تعزيز بنيتها التحتية عبر تقنية المعلومات والاتصالات الذكية التي نوفرها. وتعد شراكتنا مع الشركة التجارية للتطوير العقاري واحدة من مبادراتنا الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز مكانتنا في قطاعي الأفراد والأعمال، مع التركيز على تحسين أنماط حياة العملاء وتجربتهم. وسوف نعمل على مزيد من الشراكات المماثلة في المستقبل».

وعلق الرئيس التنفيذي للشركة التجارية للتطوير العقاري فواز إبراهيم: «نحن سعداء لإقامة شراكة استراتيجية مع VIVA البحرين، والتي تتيح لنا أن نكون أول مشروع سكني مجهز لتشغيل شبكة 5G في مملكة البحرين»، «كما أننا نهدف إلى توفير مستوى عالٍ من الجودة في جميع الجوانب لساكني برج سيمفوني الذي يتناسب مع نمط الحياة العصري المقدم في البرج. هذه الشراكة معVIVA، تمكن العملاء من الحصول على أفضل تغطية للموبايل وحلول البرودباند ضمن المبنى المكون من 46 طابقًا». 

     والجدير بالذكر، بأن شراكة VIVA البحرين تواصل تقدمها التقني مع الشركة التجارية للتطوير العقاري في القطاع العقاري لتقديم حلول جديدة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات على مستوى عالمي، وذلك إسهامًا في تطوير أنماط الحياة الذكية.

    وسيتضمن مشروع الشركة - برج سيمفوني - الذي يرتفع في أفق المنامة بـ351 شقة ذات مساحات رحبة، بملكية حرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وسائل الراحة بما في ذلك موقف للسيارات مكون من ستة طوابق يتسع لـ468 موقفا، مع طوابق مخصصة لمركز اللياقة البدنية، بركة السباحة والعديد غيرها من الخدمات والمرافق الترفيهية. وسيتم الانتهاء من البرج في الربع الأخير من عام 2019.

اقتصاد 507

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news