العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

بريد القراء

بعد 8 سنوات من العمل في إحدى المقابر: عاملان يطلبان التثبيت الوظيفي في «الأوقاف الجعفرية»

السبت ٢٢ يونيو ٢٠١٩ - 10:44

بعد صدور الأمر الملكي رقم (32) لسنة 2019 من قبل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة،  فيما يخص إعادة تشكيل مجلس الأوقاف الجعفرية، وبناء عليه فإننا ننتهز الفرصة لنقل طلبنا من خلال هذه الرسالة إلى الرئيس يوسف بن صالح الصالح وأعضاء المجلس الجديد في إدارة الأوقاف الجعفرية المحترمين.. تحية طيبة وبعد..

بعد أن ضاقت بنا السبل وبعد متابعات عديدة لتحقيق مطلبنا الذي سعينا إليه منذ بضع سنين ماضية لكن من دون جدوى، ننشر هذه الرسالة أملا في نيل ما نرجوه ونطلبه، وهو حق من حقوقنا الذي نعتقد أنكم قادرون على تحقيقه لنا، نطلب منكم مساعدتنا في الحصول على ضمان بتثبيتنا في أعمالنا، فقد سبق أن تقدمنا بطلبنا هذا عبر رسائل عديدة مكتوبة أوصلناها إلى الإدارات التي تعاقبت على رئاسة الأوقاف، تحت عنوان (طلب التثبيت الوظيفي)، غير أننا لم نحصل على حقنا ومرادنا حتى اليوم فيما يخص الموافقة على طلبنا.

وكل ما نأمله منكم إنهاء الإجراءات الرسمية الكفيلة بتثبيتنا بمواقع أعمالنا، وذلك عبر إرسال أوراقنا إلى ديوان الخدمة المدنية بشكل رسمي بعد 8 سنوات من الجهد المضني في العمل في إحدى المقابر وبعقد مؤقت لديكم منذ العام 2012.

إذ إننا نقوم بعمل شاق ومهام كبيرة وعلى رأسها حفر قبور الموتى وتنظيف المقبرة والمحافظة على مرافقها، ورفع الأذان في المسجد.

وقد أثبتنا وجودنا في عملنا طوال تلك السنوات الماضية، وذلك من خلال أداء واجباتنا المناطة بنا، والتزامنا بقوانين العمل عبر حضورنا وتأدية كل ما يوكل إلينا، وفقا لمتطلبات العمل وكلما دعت الحاجة الى ذلك.

ومن خلال هذه الرسالة نود أن نبين لكم مدى حاجتنا الماسة جدا الى صدور قرار التثبيت؛ لنكون في استقرار وأمن وظيفي،  ونحن نعاني بسبب التزاماتنا الأسرية والمعيشية الصعبة التي نعيشها، فضلا عما يحاصرنا من ديون وأعباء مادية أخرى، لذا نتمنى منكم أن تنظروا في طلبنا هذا بعين الاعتبار، شاكرين لكم حسن تعاونكم ومقدرين لكم عملكم وجهدكم.

البيانات لدى المحرر

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news