العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

25 نـائـبـا يـعـلـنـون رفضهم أداء وزير التجارة والصناعة ويهددون باستجوابه وطرح الثقة فيه

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ - 23:00

كتب وليد دياب:

أكد 25 نائبا رفضهم التام أداء وزير التجارة والصناعة زايد الزياني، وقالوا إنهم لن يترددوا في استجوابه وطرح الثقة؛ إذ وصفوه بأنه وزير تأزيم، وذلك في بيان أصدروه أمس.

وأبدى النواب في بيانهم استغرابهم من القرارات العشوائية التي يتخذها وزير الصناعة والتجارة باستهتار من دون أدنى مسؤولية؛ ما أسهم في تكرار الأزمات الإدارية والمالية والخسائر الفادحة في وزارته، وعدد من المؤسسات التي يشرف عليها إشرافا مباشرا، وهو ما يتطلب محاسبة أساسية، كما أشار النواب إلى دخول الوزير في مصادمات متكررة مع الصحافة المحلية وعدم احترامه لها وعدم تعاونه معها.

واستعرض النواب في بيانهم 14 نقطة تناولت أبرز الممارسات الصادرة عن وزير التجارة منذ فترة وكان لها بالغ الأثر في التأثير السلبي على قطاعات اقتصادية واسعة في مملكة البحرين، وعكست نهجا متعجرفا ظهر في سلوك الوزير الذي لا يليق بمن يتولى المسؤولية الوطنية لكونها ممارسات خاطئة وغير مقبولة ولا يمكن السكوت عنها حتى لا تتطور أكثر وتعود بنتائج وخيمة على اقتصاد المملكة في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها.

ومن جانبه صرَّح وزير الصناعة والتجارة والسياحة بأنه سيتم الاجتماع مع النواب لتناول المواضيع التي وردت في البيان الصادر عنهم وتوضيح جميع الجوانب المتعلقة بها. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news