العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

الرياضة

اللجنة المنظمة لـ «ناصر 12» تكرم اللجان العاملة وحكام المسابقات

الخميس ٢٠ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

تغطية – المكتب الإعلامي: أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة وحكام مسابقات دورة سموه الرمضانية الخامسة للألعاب الرياضية «ناصر 12»، وحرصها على بذل الجهود لإخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية. وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لكل اللجان العاملة على جهودهم التي بذلوها طوال الدورة التي سجلت نجاحا جديدا يضاف إلى سلسلة النجاحات المتواصلة التي حققتها طوال الأعوام الطويلة الماضية، مشيرا سموه إلى أن جهود اللجان العاملة والحكام محل تقدير واعتزاز، متمنيا سموه كل التوفيق والنجاح لهم.

وحرصت اللجنة المنظمة للبطولة على تنفيذ توصيات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برئاسة الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة توفيق الصالحي ورئيس البطولة علي الماجد بتكريم حكام البطولة وكل اللجان العاملة، إذ قامت اللجنة بتوزيع المكافآت المالية على اللجان بحضور رئيس البطولة علي الماجد وإشراف المنسق العام للبطولة محمد طوق. وأنهت اللجنة المنظمة توزيع المكافآت على حكام البطولة، إذ سلمت المكافآت للحكام بحضور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم خليفة الدوسري الذي قدم كل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وإلى اللجنة المنظمة للبطولة.

من جانبه، أشاد رئيس البطولة علي الماجد بجهود اللجان العاملة وحكام البطولة وحرصهم على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، مؤكدا أن البطولة شهدت نجاحا كبيرا بفضل التعاون والتكاتف الذي بذلته كل اللجان العاملة. وأوضح علي الماجد أن المتابعة المستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كان لها الأثر الإيجابي الكبير بنجاح البطولة، مشيرا إلى أن كل اللجان حرصوا على تقديم كل الدعم للفرق المشاركة من أجل تحقيق كامل النجاح والذي كان حليفهم للنسخة «12»، مبينا أن اللجان استحقوا هذا التكريم نظير عملهم الدؤوب طوال البطولة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news