العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

مطبخ الخليج

« بافلو وينجز آند رينجز» يفتتح فرعه الأول في البحرين

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ - 21:17

كتبت زينب علي:

تصوير- روي ماثيوس 

وسط أجواء رياضية، افتتح مطعم بافلو وينجز آند رينجز فرعه الأول في الخليج العربي تحديدا في مملكة البحرين، وذلك يوم الثلاثاء «18 يونيو 2019» بمنطقة العدلية.

وقالت مديرة التسويق للمطعم، رشا عصفور لـ«أخبار الخليج» إن المقهى هو الفرع الأول في مملكة البحرين، وله أفرع في كل من قبرص واليونان والأردن ومصر والإمارات، والسعودية ولبنان.

واُستوحي المطعم من ثقافة الطعام الأمريكي، حيث يتجاوز عروض المقاهي التقليدية ويقدم لعملائه مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والحلويات، لافتة رشا إلى أن «بافلو وينجز آند رينجز» مطعم متخصص بتقديم أجنحة الدجاج الطازجة بالدرجة الأولى إضافة إلى تنوع الصلصات في أطباق المطعم والتي يتم إعدادها داخل المطعم.

وقالت رشا «إن ما يميز مطعمنا، هو المواد التي نستخدمها في إعداد أطعمتنا والتي نختارها بعناية من أجل إرضاء عملائنا وتقديم أطباق أكثر جودة». وأضافت: «تحتوي قائمة الطلب على عديد من الأصناف مثل البرجر والسلطات المتنوعة والحلويات الشهية».

ويضم المطعم مساحة خاصة للعائلات والأطفال، وموقع مخصص للحفلات والمناسبات، حتى يتسنى للزبائن قضاء وقت أكثر خصوصية.

ويعتمد تصميم المقهى على الأثاث الرياضي، والذي استلهم فكرته من عاشق الرياضة والكرة، إلى أن امتد هذا التصميم إلى جميع سلسلة مطاعمه في الداخل والخارج. وفي هذا الصدد، بينت رشا: «يوجد في المطعم أكثر من 60 شاشة تلفزيونية حتى يتسنى لعملاء المطعم مشاهدة أحدث المباريات مع بقية أصحابهم ليعيشوا أجواء الرياضة».

وأوضحت رشا أن المطعم يخطط لافتتاح المزيد من الفروع خلال هذه السنة في كل مناطق البحرين، ليتمكن من الوصول إلى معظم زبائنه.

وتؤكد خيارات الطعام المتنوعة في «بافلو وينجز آند رينجز » تلبية كل الأذواق. وتتضمن قائمة الطعام الواسعة، المشروبات الساخنة والباردة والحلويات المبتكرة فضلا عن الحلويات الشهية.

 

 

 

 

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news