العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المجتمع

جوائز حملة مودا مول في رمضان.. 30 ألف دينار من مجموعات ماسية

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ - 21:08

كتبت زينب إسماعيل:

20 ألف دينار بحريني هي قيمة الجائزة الكبرى ضمن حملة التسوق التي أطلقها مجمع مودا مول وجهة التسوق الفاخرة في البحرين طوال شهر رمضان المبارك. الجائزة ليست مبلغا ماليا هذه المرة، بل تضمنت قطع مجوهرات ماسية براقة قدمها متجر كريستوفي ذائع الصيت في مودا مول كجزء من حملة الجوائز الحالية.

ويقول صاحب متجر كريستوفي إن الجائزة الكبرى أثلجت صدر الفائز بها وأضافت مزيدا من الشغف للمتسوقين من المجمع التجاري العريق، إذ هي فكرة مستحدثة لم يتم استخدامها من قبل، خصوصا أنها تروج للمجمع التجاري ومتجر كريستوفي في آنٍ واحد. ولفت إلى أن الحملة فريدة من نوعها وتحمل بعدا تسويقيا جديدا.

وتتضمن الحملة جائزتين، قيمة الأولى 10 آلاف دينار بحريني، وتم إعلان الفائز بها في منتصف الشهر الكريم، وقيمة الجائزة الكبرى 20 ألف دينار بحريني، ليبلغ إجمالي قيمة الجائزتين 30 ألف دينار. وتشمل الجائزة الكبرى 5 خيارات مختلفة، من بين 3 أطقم زفاف وقلادتين بتصاميم فريدة من نوعها تتضمن قطعا ماسية براقة بأحجام محببة، تشمل هي الأخرى عدة قطع بين اثنتين أو ثلاث قطع، قيمة كل مجموعة تصل إلى 20 ألف دينار بحريني.

ويضيف صاحب المتجر أن جميع القطع التي أدرجت ضمن الجائزة تم تصنيعها في عدة دول متفرقة، وهي إيطاليا والهند وفرنسا ولبنان، للعلامات التجارية (فاين كرفت ويريجيت إرم ويس آيان وفرح خان الهندية).

وكان المجمع أعلن الفائز بالجائزة الثانية التي تم السحب عليها في منتصف شهر رمضان المبارك، وأتيحت له فرصة اختيار جائزته المكونة من قطعة واحدة بين 6 خيارات بسعر 10 آلاف دينار للقطعة الواحدة، حيث كانت القطعة المختارة للمصممة الهندية الشهيرة فرح خان وتم تصنيعها من الذهب الوردي. وكان أمام الفائز الأول اختيار حقيبة يد مرصعة بالألماس وتم تصميمها في عشرينيات القرن الماضي، فضلا عن مجموعة من أقراط الألماس والأساور المذهلة. وعبرت زوجة الفائز عن سعادتها بالقطعة الماسية التي ارتدتها خلال العيد.

فيما عزا المجمع لـ«أخبار الخليج» سبب تركيزه على اختيار المجوهرات ضمن الجوائز الممنوحة لمتسوقيه إلى أن «أطقم الزفاف الماسية الأنيقة تعتبر الأكثر قربا من قلب الزبون وتتمتع بمستويات رفاهية مطلقة. وفي ظل شهر رمضان المبارك، سعينا إلى منح الزبائن تجربة فريدة من خلال منحهم الخيار من بين قطع متعددة، تكون قريبة لهم بشكلٍ أكثر».

وبين المجمع أن الاختيار وقع على متجر كريستوفي الذي يقع داخل المودا مول، ويتضمن علامة «بهراني» الشهيرة التي تقدم مجموعات كلاسيكية استثنائية بجودة عالية من التشطيبات.

وكانت العلامة التجارية «كريستوفي» افتتحت منذ 10 أعوام أول متاجرها في البحرين بالمودا مول مع التوسعة الجديدة للمجمع التجاري، مبينا صاحب المتجر أن اختيار هذا الموقع يرجع لكون المودا مول «المجمع الأرقى الذي يضم علامات تجارية شهيرة فاخرة، وإيماننا بقدرة المجمع الوصول إلى الفئة المستهدفة من عوائل بحرينية وخليجية». وافتتح «كريستوفي» متجره بعد خبرة دامت 22 عاما في مجال المجوهرات والألماس، حيث يتعامل حاليا مع 10 مصممين من مختلف دول العالم. ويقدم المتجر أطقم الزفاف والقطع المنفردة البسيطة.

وعن حجم الإقبال على الحملة، لفت المودا مول إلى أن الحملة شهدت إقبالا كبيرا من الزبائن خلال الشهر الكريم، موضحًا أن المجوهرات والأزياء والحقائب كانت السلع الأكثر مبيعا، ومشيرا المجمع إلى سعيه لتوفير أفضل تجربة تسوق للعملاء في البحرين مع افتتاح علامات تجارية شهيرة وجديدة.

جدير بالذكر أن الحملة التسويقية التي تتضمن السحب على مشتريات المتسوقين بقيمة 30 دينارا بحرينيا أو أكثر من أحد المتاجر بالمجمع، اختتمت مؤخرا. ويواصل مودا مول مساعيه لمنح المتسوقين تجارب مترفة من خلال عروض البيع بالتجزئة مقابل الحصول على مكافآت وفرص فوز مثالية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news