العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

طيران الخليج توقع على اتفاقيتها كناقلٍ رسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران لعامي 2020 و2022

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ - 12:53

وقعت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم اتفاقية رعاية مع شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات لتصبح مجدداً الناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران في نسختيه السادسة والسابعة في عامي 2020 و2022. وقد وقع الطرفان على الاتفاقية في حفل توقيع عقد على هامش معرض باريس الدولي للطيران في لو بورجيه بالعاصمة الفرنسية باريس.

حضر حفل التوقيع المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات ونائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران، وكريشمير كوتشكو الرئيس التنفيذي لطيران الخليج. وبهذه المناسبة صرح سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات "إن معرض البحرين الدولي للطيران 2020 يحتفل بعقد من النجاح منذ انطلاقته الأولى في العام 2010؛ ويسرنا للغاية أن تكون طيران الخليج هي الناقل الرسمي لجميع نسخ المعرض وإحدى عوامل الإسهام في نجاح المعرض ونحن نتطلع إلى مواصلة هذا النجاح من خلال تعزيز شراكتنا مع طيران الخليج وذلك بإشراك وحضور قادة صناعة الطيران العالمية إلى البحرين".

ومن جهته أعقب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو بقوله "نحن فخورون جدًا بالاحتفاظ بلقب الناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران منذ تدشينه حيث ان المعرض يمثل منصة رائعة للترويج للبحرين ولناقلتنا الوطنية، ويعتبر منصة دولية رائعة للتواصل مع اللاعبين الرئيسيين في هذا المجال. لقد كنا الناقل الرسمي منذ البداية ويشرفنا أن نواصل هذه العلاقة مع أصدقائنا في وزارة المواصلات والاتصالات. لقد شهد معرض البحرين الدولي للطيران لحظات هامة لطيران الخليج حيث أعلنا عن طلبيات أسطولنا الجديد في عام 2016 وتم عرض طائرتي بوينغ 9-787 دريملاينر وإيرباص 320 نيو الجديدة في معرض عام 2018".

وتواصل الناقلة الوطنية دعم الفعاليات الكبرى في البحرين التي تروج المملكة للجمهور العالمي. طيران الخليج هي الراعي الرئيسي لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، والتي أسست لدور المملكة في استضافة كبرى فعاليات رياضة السيارات في المنطقة والعالم. مع تجديد اتفاقية معرض البحرين الدولي للطيران؛ ستواصل طيران الخليج الترويج للمملكة باعتبارها إحدى مراكز الطيران الرئيسية في المنطقة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news