العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المجتمع

زهراء عمار تفوز بجائزة أحمد العمران للطالب المتفوق

الأربعاء ١٩ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

فازت الطالبة زهراء عمار مهدي من مدرسة الحد الثانوية للبنات، بجائزة المربي الأستاذ أحمد العمران للطالب المتفوق في دورتها العاشرة للعام الدراسي 2018/2019. لحصولها على المركز الأول في لوحة شرف خريجي الثانوية العامة هذا العام، بمعدل تراكمي بلغ 99.8%. 

وقد تم تقديم الجائزة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، في حفل تخريج طالبات مدرسة الحد الثانوية للبنات، والذي أقيم تحت رعاية الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم بصالة الوزارة بمدينة عيسى، بحضور الأستاذة لطيفة البونوظة الوكيل المساعد للتعليم العام والفني بالوزارة، والسفير الدكتور ظافر أحمد العمران، والمهندس مازن أحمد العمران، إلى جانب مديرة ومعلمات المدرسة، ولفيف من الحضور من أولياء أمور الطالبات. 

وتم توزيع كتيب أعد خصيصًا لهذه المناسبة بعنوان «مربي الأجيال»، يحتوي على معلومات عامة عن الأستاذ أحمد العمران من أجل تعريف الطلبة من الأجيال الجديدة بطبيعة تلك الشخصية التربوية المعروفة والمؤثرة في الميدان التربوي، والتي تقف وراء تقديم هذه الجائزة، وكذلك لتوفير معلومات للمهتمين بشأن التعليم. 

وتُقدم الجائزة سنويا للطالب المتفوق الحائز المرتبة الأولى في مرحلة الثانوية العامة ضمن المدارس الحكومية في مملكة البحرين، بهدف تحفيز وتشجيع الطلبة على التفوق العلمي، وهي مكونة من درع تذكارية، وجائزة مالية باسم الطالب المتفوق، وتحمل الجائزة شعار «العلم نور». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news