العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٦ - الأربعاء ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

بيت التمويل الكويتي ــ البحرين يقدم منتجات جديدة لزبائن الخدمات المصرفية الخاصة

الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ - 11:35


 


حساب تحت الطلب، وحسابات الوكالة الاستثماري الجديدة


أعلن عبد الرزاق جواهري مدير تنفيذي لإدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات ببيت التمويل الكويتي ــ البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، عن إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات المصرفية، والتي تأتي نتيجة لتوجه الزبائن نحو استثمارات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء.

يأتي كل من حساب تحت الطلب، وحساب الوكالة الاستثماري، وحساب الوكالة الاستثماري فلكسي الذين تم إطلاقهم مؤخرًا من قبل بيت التمويل الكويتي ــ البحرين تماشيًا مع احتياجات زبائن الخدمات المصرفية الخاصة وتلبية لمتطلباتهم، وذلك ليتمكنوا من اجراء معاملاتهم البنكية بكل سهولة ويُسر، وتحسين تجربتهم المصرفية بشكل عام. يتزامن هذا مع الأداء الإيجابي لمحفظة الزبائن.

ويوفر حساب تحت الطلب حلاً يجمع ما بين مزايا التوفير والحسابات الجارية في منتج واحد، مع توفر ميزة إضافية ألا وهي حساب الأرباح بشكل يومي وتوزيعها شهريًا على المستثمرين. وبالإمكان فتح حساب تحت الطلب بالدينار البحريني و/أو بالدولار الأمريكي.

ويشكل "حساب الوكالة الاستثماري" إضافةً إلى الأدوات المالية المتاحة للزبائن. وبالإمكان فتح حساب الوكالة الاستثماري بالدينار البحريني و/أو بالدولار لأمريكي. ويتم توزيع الأرباح على حسابات العملاء على أساس شهري.

بينما يقدم حساب الوكالة الاستثماري فلكسي الجديد من بيت التمويل الكويتي ــ البحرين مرونة لسحب حوالي 20% من المبلغ خلال مدة الاستثمار. يمكن فتح الحساب بالدينار البحريني و/أو بالدولار الأمريكي. يتم توزيع الأرباح في حسابات العملاء في تاريخ استحقاق الاستثمار.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الرزاق: "لطالما تصدر زبائننا الكرام قائمة أولوياتنا لدى بيت التمويل الكويتي – البحرين. وعليه، ترتكز مهمتنا حول تقديم منتجات ذات جودة عالية ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الغراء، بالإضافة إلى خدمات مصرفية مصممة خصيصًا لتتجاوز توقعات العملاء الأفاضل. ومن شأن حساب تحت الطلب الجديد، المندرج تحت الخدمات المصرفية الخاصة أن يرتقي بمستوى الخدمات المقدمة وذلك من خلال عروض المنتجات الشاملة".

وقال ابراهيم الأحمد رئيس قسم الخدمات المصرفية الخاصة: "يسرنا أن نطلق مجموعة جديدة من المنتجات المصرفية لزبائننا الأعزاء والتي تأتي ضمن إطار استراتيجية مجموعة بيتك التي تدفع جميع إداراتها إلى تبني نهج فريد في تقديم الخدمات المصرفية ومن شأن جميع هذه المزايا ان تُساهم في تعزيز تجربة عملائنا المصرفية مع بيت التمويل الكويتي ــ البحرين".

يسعى بيت التمويل الكويتي ــ البحرين دومًا للابتكار ومراقبة قطاع البنوك الإسلامية عن كثب، وذلك بهدف تعزيز وإثراء محفظته التي تشهد نموًا مضطردًا، كونها تتضمن منتجات وخدمات مصممة بعناية لتوفر أفضل تجربة مصرفية لعملائه.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news