العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٣ - السبت ٢٠ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

المجتمع

إقبال منقطع النظير على تطبيق «بنفت بي» لتوزيع العيادي

الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ - 01:15

كشفت «بنفت» الشركة الرائدة في المعاملات المالية الإلكترونية عن إقبال منقطع النظير على تطبيق بنفت بي لتوزيع «العيادي» بشكل إلكتروني، تزامنا مع الحملة التي أطلقتها الشركة حول المعاملات الإلكترونية المختلفة عبر التطبيق والتي تؤهل المستخدمين للفوز بـ1000 دينار بحريني خلال فترة عيد الفطر المبارك.

من جهة أخرى، شهدت منصات التواصل الاجتماعي تفاعلاً جماهيريا كبيرًا، حيث تم توظيف خاصية التحويل المالي المباشر فوري بلاس لتكون بديلا إلكترونيا مبتكرا لتوزيع العيادي بصورة جديدة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام المساعد لتطوير الأعمال والتسويق والابتكار بشركة «بنفت» نزار معروف: «إن التفاعل الجماهيري والإقبال الكبير على التطبيق، يؤكد أن الشركة نجحت في تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لعملائها، مبينًا أن خدمة المحفظة الوطنية الإلكترونية للهواتف الذكية «بنفت بي» BenefitPay، باتت تحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحها حيث نلاحظ زيادة كبيرة جدا في المعاملات الإلكترونية المتاحة عبر التطبيق سواء للدفع عبر رمز الاستجابة QR أو التحويلات المالية ودفع الفواتير من خلال خدمات فوري وفوري بلاس».

وأضاف «أن الشركة ماضية في تقديم الخدمات الإلكترونية المبتكرة لعملائها، مؤكدا أن التطبيق يسمح للمستخدمين بدفع أو تسلم المبالغ المالية من دون الحاجة إلى حمل البطاقات المصرفية أو الأوراق النقدية ومن خلال معرفة رقم الهاتف النقال للشخص المحول إليه المبلغ فقط إذا كان مستخدما لنفس التطبيق. وهي ميزة فريدة تسهل من عمليات التحويلات المالية بأسلوب سريع وآمن وموثوق».

يذكر أن الشركة بصدد إضافة خدمات جديدة ضمن حزمة التطوير المرتقبة في التطبيق لتشمل التحويلات المالية الدولية، والتقسيم الجماعي لفاتورة الدفع، إضافة إلى آخر العروض الترويجية المتاحة ضمن شبكة المتاجر المشاركة، علما أنه يوجد أكثر من 1600 متجر يتيح الدفع عبر تطبيق «بنفت بي» BenefitPay.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news