العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٨ - الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٥ ربيع الأول ١٤٤١هـ

المال و الاقتصاد

«أسري» توقع اتفاقية وكالة بأحد أكبر المعارض الأوروبية

الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ - 01:15

استغلت «أسري» مشاركتها بمعرض Nor-shipping الذي أقيم مؤخرًا في أوسلو لتعزيز مكانتها في المنطقة وذلك من خلال توقيعها اتفاقية مع شركة Ulrik Qvale & Partners وبموجب هذه الاتفاقية تم تعيين UQP كممثلين حصريين لشركة أسري داخل السوق النرويجية.

وأكد مجدي الشرقاوي مدير عام إصلاح السفن بشركة أسري إيجابية هذه الصفقة على سمعة الشركة بالنرويج وقال «بعد أن قمنا بتنقيح شبكة وكلائنا على مدار العامين الماضيين شهدنا فوائد ملموسة من خلال تمثلينا من قبل وكلاء ذوي سمعة مرموقة. إن شركة  UQP تمثل أكثر من 25 شركة عبر مختلف القطاعات البحرية، ونحن على ثقة من أن هذا الاتفاق سيوسع أعمالنا في السوق النرويجية الهامة». 

ومن جهته علق أوفيند كفالي الرئيس التنفيذي لشركة  UQP أن إضافة أسري إلى مجموعة عملائنا يتيح لنا تقديم خدمات شركة إصلاح سفن رائدة في منطقة الشرق الأوسط كخيار للإصلاح لقاعدة عملائنا الواسعة من ملاك ومشغلي السفن، كلتا شركاتنا تمتلكان خبرة وسمعة تمتدان لأكثر من أربعين عامًا ولذلك فإن الجمع بين عروضنا سيخلق فرصا مثيرة للاهتمام. 

جدير بالذكر انه حقق معرض Nor-shipping في هذا العام رقمًا قياسيًا من خلال ملئ مساحة أرض المعارض البالغة 22500 متر مربع والتي توفرها قاعة المعارض في أوسلو مع أكثر من 30000 زائر وما لا يقل عن 1000 عارض، وقد استخدم جناح أسري كمنصة للتواصل مع عملاء الشركة من شمال أوروبا، بالإضافة إلى العملاء العالميين الآخرين الذين يزورون المدينة النرويجية كل عامين في هذه المناسبة.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news