العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢٣٤ - الأحد ٠٨ ديسمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١١ ربيع الآخر ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

الحمادي: برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية يجسد رؤية سمو ولي العهد بأهمية الاستثمار في الشباب وتمكينهم على جميع المستويات

الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩ - 17:04

أكد السيد عيسى بن عبد الرحمن الحمادي مستشار شؤون الإعلام بديوان ولي العهد أن برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية يجسد رؤية سمو ولي العهد بأهمية الاستثمار في الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات، وعلى الدور الذي يقوم به البرنامج في مواصلة تعزيز مهارات الكوادر الشابة وصقلها بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة منه. 

وأشار خلال الجلسة النقاشية مع منتسبي الدفعة الرابعة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية ضمن اللقاءات الدورية التي ينظمها البرنامج مع المسؤولين، إلى أن البرنامج استطاع منذ تدشينه أن يبرهن على أهميته في استقطاب الكفاءات الوطنية بما يسهم في تنمية قدراتها القيادية والإدارية، منوها بما حققه البرنامج أيضا من نتائج إيجابية على صعيد تطوير العمل الحكومي وتحسين جودته وأدائه وتعزيز تنافسيته. 

وقال إن برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية هو برنامج مميز وفريد من نوعه مما أتاح الفرصة أمام تلك الكوادر ليكونوا جزء من منظومة اتخاذ القرار في العمل الحكومي وأسهم في تطوير خبراتهم العملية. وتابع بقوله إن الملتحقين في البرنامج هم جزء من فريق البحرين، وعليهم أن يستثمروا  قدراتهم وما اكتسبوه من خبرات عملية ليواصلوا على ذات الجهد بما يسهم في بناء الوطن وتقدمه. 

وخلال الجلسة استعرض  السيد عيسى الحمادي أفضل الممارسات الإعلامية وعناصرها، وأكد على دور الإعلام كشريك استراتيجي في صناعة القرار وتنفيذ المشاريع الحكومية ويساعد في تنفيذ برنامج عملها بالطريقة المثلى والصحيحة ويضمن نجاحها، مؤكدا على أن للإعلام دور كبير في تشكيل الوعي والثقافة المجتمعية الإيجابية، وتطرق إلى أهمية توظيف مختلف الوسائل التقنية والتكنولوجية والاستفادة منها في إعداد وتطوير العمل الإعلامي. 

وقال إن الأجهزة الإعلامية لا بد أن تعمل وفق منهجية استراتيجية فاعلة و تنظيمية متكاملة وأهداف محددة وشاملة، بجانب مراعاة المصداقية، وعامل السرعة في الأداء، وصياغة المحتوى الإعلامي الموحد والفاعل والمؤثر بشكل إيجابي وصحيح. 

وفي ختام الجلسة، أعرب مستشار شؤون الإعلام بديوان ولي العهد عن تمنياته للمشاركين في برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية بدوام التوفيق والنجاح، مثنيا سعادته على جهودهم المميزة التي بذلوها طيلة التحاقهم بالبرنامج.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news