العدد : ١٥١٥٢ - الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٢ - الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ محرّم ١٤٤١هـ

الرياضة

إنييستا يقود فيسيل كوبي إلى الفوز على طوكيو

الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

طوكيو - د ب أ: قاد الإسباني أندريس إنييستا فريق فيسيل كوبي للفوز على مضيفه طوكيو 1-صفر خلال المباراة، التي جمعتهما يوم أمس في الجولة الخامسة عشر من الدوري الياباني لكرة القدم. وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز شيميزو إس بالس على يوكوهاما إف مارينوس 3- 2 وأوراوا ريد دياموندز على ساجان توسو 2-صفر،وفيجالتا سينداي على ماتسوموتو ياماجا 1- صفر وتعادل جوبيلو إيوانا مع جامبا أوساكا سلبيا وأويتا ترينيتا مع ناجويا جرامبوس 1-1. وسجل إنييستا هدف فوز فريقه فيسيل كوبي على طوكيو في الدقيقة 49.

ورفع فيسيل كوبي إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد طوكيو عند 33 نقطة في صدارة الترتيب. وفي المباراة الثانية فاز شيميزو إس بالس على يوكوهاما إف مارينوس 2-3. وسجل هدفي شيميزو كل من كو ماتسوبارا وداينفريس دوجلاس وكينتا نيشيزاوا في الدقائق 59 و89 والأخيرة من المباراة، فيما سجل هدفي بوكوهاما كل من إدجار جونيور وتيروهيتو ناكاجاوا في الدقيقتين 32 و81. وشهدت المباراة طرد ماركوس جونيور في الدقيقة 82. ورفع شيميزو رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس عشر، وتوقف رصيد يوكوهاما رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع. وفي المباراة الثالثة، فاز أوراوا ريد دياموندز على ساجان توسو بهدفين نظيفين سجلهما تومويا يوجاجين وشينزو كوروكي في الدقيقتين 31 والأخيرة من المباراة.

ورفع أوراوا رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد سجان توسو عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير. وفي المباراة الرابعة، فاز فيجالتا سينداي على مضيفه ماتسوموتو ياماجا بهدف نظيف سجله ريوهي ميشيبوتشي في الدقيقة 37. ورفع فيجالتا سينداي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر وتوقف رصيد ماتسوموتو ياماجا عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر. وفي المباراة الخامسة، خيم التعادل السلبي على المباراة التي جمعت جوبيلو ايواتا مع جامبا أوساكا. ورفع جوبيلو ايواتا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر كما رفع جامبا أوساكا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع عشر. وفي المباراة السادسة، تعادل أويتا ترينيتا مع ناجويا جرامبوس 1-1. وتقدم أويتا بهدف سجله أدو أونايو في الدقيقة 37 وتعادل ناجويا بهدف سجله كازويا مياهارا في الدقيقة 53. ورفع أويتا رصيده إلى 25 نقطة فسي المركز السادس بفارق الأهداف خلف ناجويا الذي رفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news