العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٦ - الثلاثاء ٢٣ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٠ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

الرياضة

«جاكسون» يقود «بحرين ون» لتصدر بطولة العالم NHRA فئة برومود

الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

تصدر فريق «بحرين ون» منافسات بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود لموسم 2019م وذلك بعد فوز متسابق الفريق ستيفي جاكسون في سباق الجولة العاشرة ون البطولة وذلك على حلبة هيرتلاند في مدينة توبيكا بولاية كنساس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تفوق جاكسون في الجولة النهائية من السباق بعد تحقيقه زمنا قدره 5.747 ثوان وبسرعة 251.72 ميلا في الساعة، فيما حقق منافسه صاحب المركز الثاني كلينت ستار فيلدز زمن 5.933 ثوان وبسرعة 251.58 ميلا في الساعة.

وبهذا الانتصار رفع ستيفي جاكسون رصيده إلى 530 نقطة في المركز الأول على سلم الترتيب العام، فيما جاء زميلاه ريكي سميث في المركز التاسع بمجموع 233 نقطة وخالد البلوشي في المركز العاشر بمجموع 221 نقطة.

ويعتبر هذا الانتصار هو الثالث على التوالي للفريق على حلبة هيرتلاند في مدينة توبيكا منذ مشاركة بحرين ون على هذه الحلبة في العامين الماضيين والعام الحالي. وسوف تقام الجولة الحادية عشرة في حلبة مدينة بريستول بولاية تينيسي الأمريكية، وسط منافسة كبيرة لسائقي الفرق من أمهر السائقين حول العالم في منافسات البطولة التي تقام جميع جولاتها في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن جانبه أكد السائق ستيفي جاكسون أهمية الإنجاز الذي حققه فريق بحرين ون في هذا السباق وجعله في صدارة الترتيب العام للبطولة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الفريق من أجل تحقيق هذا الانتصار.

وأشار جاكسون إلى أن التحديات والمنافسة ما زالت متواصلة في الجولات الأربعة عشرة القادمة، مؤكدا سعيهم نحو مواصلة التقدم وتحقيق الانتصارات من أجل الظفر باللقب.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news