العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٩٥ - الاثنين ٢٢ يوليو ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو القعدة ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

للمرة الثالثة على التوالي سفريات داداباي تحصل على جائزة وكالة السفر الرائدة في الشرق الأوسط

الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

للمرة الثالثة على التوالي، حصلت سفريات داداباي على جائزة وكالة السفر الرائدة لعام 2019 في احتفال جوائز السفر العالمية. وتم تقديم الجائزة المرموقة في الحفل السنوي السادس والعشرين لجوائز السفر العالمية للشرق الأوسط المنعقد في «ورنر برزرس وورلد» في مدينة أبوظبي.

وتهدف الجائزة التي تم تأسيسها للمرة الأولى في عام 1993م إلى الاعتراف والتقدير والاحتفال بالتميز في مختلف قطاعات صناعة السياحة، وهي جائزة معترف بها دوليا وتعتبر علامة من علامات الجودة والنوعية في الصناعة؛ إذ يحدد الفائزون مستويات عالية من الأداء والتفوق والجودة تدفع الآخرين إلى الاقتداء بها.

وتعليقا على هذه المناسبة صرَّح السيد عدنان داداباي عضو مجلس الإدارة في سفريات داداباي قائلا: «مرة أخرى، شرف عظيم لنا أن نحصل على هذه الجائزة للمرة الثالثة على التوالي، والتي تؤكد أن عملاءنا الكرام وشركاءنا وداعمينا سوف تزداد ثقتهم وإيمانهم بنا في تقديم أفضل المنتجات والخدمات في قطاع السياحة وأن نجعل من البحرين وجهة مهمة للسياحة من خلال مختلف الخدمات التي نقدمها لترويج المملكة في مختلف أنحاء العالم».

يجدر بالذكر أن اختيار الفائز في احتفال جوائز السفر العالمية يشارك فيه ناخبون مميزون من قطاع الأعمال والسياحة والسفريات والترفيه في مختلف أنحاء العالم من خلال الاعتراف وتقدير المتميزين خلال العام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news