العدد : ١٥١٥٢ - الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٢ - الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٨ محرّم ١٤٤١هـ

الرياضة

منتخبنا الأول لكرة القدم يدشن غدًا مرحلة الإعداد الأولى للفترة القادمة

السبت ١٥ يونيو ٢٠١٩ - 14:24

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرحلة الإعداد الأولى للفترة القادمة يوم غد الأحد.

وأكد مدير المنتخبات الوطنية راشد البوعينين أن المنتخب الوطني الأول سيدشن مرحلة الإعداد الأولى تحت إشراف مساعد مدرب المنتخب أحمد عيسى ومدرب اللياقة خوسيه إدواردو، وذلك قبل وصول مدرب المنتخب، البرتغالي هيليو سوزا، والذي سيصل المملكة يوم 25 يونيو الجاري.

وأكد أن تدريبات المنتخب الوطني الأول، والتي ستنطلق غداً على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، ستكون مغلقة بالكامل أمام وسائل الإعلام المختلفة.

ولفت إلى أن لاعبي المنتخب سيخضعون لاختبارات مختلفة بمركز قياس الأداء الرياضي في استاد مدينة خليفة الرياضية، خلال الفترة الصباحية، على أن تبدأ الحصص التدريبية خلال الفترة المسائية.

وبين أن بعض لاعبي المنتخب الأول خضعوا لتدريبات فردية بدءا من 2 يونيو الجاري واستمرت حتى يوم 13، وشملت اللاعبين الذين أنهوا موسمهم مبكرا مع أنديتهم.

وأشار إلى أن المرحلة الثانية من الإعداد ستبدأ يوم 30 يونيو الجاري، كما ستتضمن مباراة ودية وحيدة، قبل أن يغادر المنتخب إلى المعسكر الخارجي المقرر إقامته في البرتغال خلال الفترة من 8 وحتى 27 يوليو المقبل، كما سيشهد المعسكر إقامة 7 مباريات ودية، على أن يلتحق اللاعبون بعدها بأنديتهم.

ولفت إلى أن معسكر المنتخب الأول في البرتغال سيشهد تواجد 28 لاعبا، حيث أن القائمة تضم حاليا 32 لاعبا تم اختيارهم بناء على تواجد مدرب اللياقة خوسيه إدواردو لفترة طويلة في البحرين حضر من خلالها مباريات الدوري بالإضافة إلى كأس جلالة الملك، علاوة على كأس النخبة، قبل أن يتم الاستقرار على قائمة الـ 32 لاعبا بالتشاور مع مساعد المدرب الوطني أحمد عيسى.

وذكر أنه سيقام معسكر آخر للمنتخب سيتم تحديده لاحقا بناء على نتيجة قرعة التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news