العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

العدد : ١٥٢١٥ - الثلاثاء ١٩ نوفمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ ربيع الأول ١٤٤١هـ

بريد القراء

شكرا لكل من أسهم في حملة «سواحلنا أمانة»

السبت ١٥ يونيو ٢٠١٩ - 10:42

تميزت جمعية الإحسان الخيرية بإطلاق حملة تنظيف لساحل المالكية تحت شعار «سواحلنا أمانة» بالتعاون مع بلدية المنطقة الشمالية وبمشاركة ست جهات، إضافة إلى عدد كبير من المتطوعين ممن لهم اهتمام بالحفاظ على البيئة وكذلك عدد من الأسر وسط أجواء خلابة، إذ بدأ النشاط في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتم توزيع المشاركين على فرق عمل ومهام أنجز خلالها الجميع عملهم التطوعي بروح الجماعة والألفة. واللافت أن أعمار المشاركين تراوحت بين أطفال الحضانات والشباب والمتقاعدين أيضا.

وعند تحدثي مع رئيس اللجنة المنظمة للحملة السيد يوسف أحمد أعرب لي عن سعادته بمشاهدة هذا الكم من الحضور بمختلف الأعمار الذين يسعون إلى الحفاظ على مملكتنا الحبيبة، ولا يخفى علينا أن الشعب البحريني دائما سباق بالأعمال التطوعية والخيرية.

وفي الختام أقدم شكري لكل مواطن ومقيم حرص على وجوده في إبقاء البيئة البحرية والمظهر العام للمملكة البحرين في أفضل صورة. وفي ختام الحملة أعرب الجميع عن مدى سعادتهم بالمشاركة التي خلقت بينهم روح الأسرة الواحدة بالرغم من اختلاف مناطقهم.

فشكرا لجميع المشاركين وأخص بالشكر جمعية الإحسان الخيرية ومدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء يوسف الفضالة وجميع العاملين على جهودهم الواضحة.

يوسف بن أحمد 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news