العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

الرياضة

البحار يشارك في إدارة مباريات بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات

الخميس ١٣ يونيو ٢٠١٩ - 15:26

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حكمنا الدولي لكرة الصالات حسين البحار؛ للمشاركة في إدارة مباريات البطولة الآسيوية للأندية لكرة الصالات 2019.

وستقام البطولة في العاصمة التايلندية بانكوك، وذلك خلال الفترة 7 وحتى 17 أغسطس المقبل.

وجاء اختيار الحكم الدولي لكرة الصالات حسين البحار ضمن قائمة من الحكام الآسيويين الذين تم اختيارهم للبطولة وبلغ عددهم 16 حكمًا، حيث يعتبر البحار ضمن قائمة النخبة الآسيوية لحكام الصالات للعام 2019.

وسبق للبحار أن شارك في إدارة العديد من البطولات على جميع المستويات نظرًا لتميزه الكبير في لعبة كرة الصالات، إذ تواجد في بطولات مختلفة على مستوى كرة الصالات محليًا وإقليمًا وقاريًا ودوليًا.

ويأتي التكليف تأكيدًا على المكانة المرموقة للتحكيم البحريني على جميع الأصعدة، خصوصًا مع ما تتمتع به الصافرة البحرينية من ثقة كبيرة لدى المسؤولين في الاتحادات القارية والدولية، إذ تتمتع بوجود كوادر متميزة في التحكيم للملاعب العشبية وكرة الصالات وكرة الشواطئ، علاوة على مقيمي ومكتشفي الحكام.

والتواجد هو ليس الأول للحكم حسين البحار في بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات، إذ سبق له المشاركة في إدارة مباريات البطولة خلال نسخة العام الماضي (2018)، إذ تواجد أيضًا إلى جانبه حكمنا الدولي لكرة الصالات أسامة إدريس.

وإلى جانب 16 حكمًا تم اختيارهم لإدارة مباريات البطولة، فإنها ستشهد أيضًا تواجد 3 مراقبين للمباريات، بالإضافة إلى 3 مقيمين للحكام بينهم عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيم ومكتشف الحكام الآسيوي لكرة الصالات عبدالرحمن عبدالقادر، علاوة على مدرب اللياقة البدنية للحكام.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news