العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٨ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«جاكوار لاند روفر» تقدم عروض الصيف على «رينج روفرVogue V6» الجديدة

الخميس ١٣ يونيو ٢٠١٩ - 01:15

تعلن شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر إطلاق عروض الصيف الحصرية التي تقدم تخفيضات مذهلة تصل إلى 5.000 دينار بحريني على سيارة رينج روفر Vogue V6. 2019 الفاخرة ولفترة محدودة.

يبدأ العرض الحصري من تاريخ 12 يونيو ويستمر مدة 12 يومًا على 12 سيارة رينج روفر Vogue V6 الجديدة لعام 2019. وسيحظى العملاء بفرصة امتلاك إحدى السيارات الاثنتي عشرة المتوافرة بسعر مخفض يبدأ من 48.990 دينارا بحرينيا.

تجسد سيارة رينج روفر الجديدة أسمى معاني الأناقة والفخامة التي تشتهر بها علامة لاند روفر، حيث تتألق بمقصورة مصممة بأشكال هندسية مميزة ومقاعد مغطاة بأفخر أنواع جلد «وندسور» المطرز. تتضمن السيارة مقاعد أمامية مدفأة، يمكن ضبطها على 20 وضعية إلى جانب مقاعد خلفية مدفأة قابلة للإمالة كهربائيا. تتيح المركبة للعملاء تجهيزات اختيارية وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية مع تشكيلة واسعة من الألوان والتفاصيل الخاصة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر قائلاً: «يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر أن نقدم لعملائنا الكرام عروض الصيف المذهلة المتوافرة حصريا على سيارة رينج روفر Vogue V6 لعام 2019. وتستعرض هذه العروض التزامنا بأعلى المعايير في خدمة العملاء والحرص على نيل رضاهم. ولذا، يشرفنا دعوة الجميع إلى زيارتنا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر للاطلاع على طرازاتنا الفاخرة والاستفادة من أحدث عروضنا الرائعة».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news