العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

في أضخم جائزة في تاريخ «الهيرات».. بنك البحرين والكويت يعلن المليون رقم 11

كتب: فاضل منسي تصوير - عبدالأمير السلاطنة

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

مواطن متقاعد يفوز بـ500 ألف دينار بحريني 

رياض ساتر: مفاجآت كبرى قريبا.. وأكثر من 31 مليون دولار قدمناها لزبائننا من خلال «الهيرات»


فاز المواطن فيصل هزيم بجائزة الهيرات الكبرى المقدمة من بنك البحرين والكويت بقيمة نصف مليون دينار بحريني ما يعادل أكثر من مليون و300 ألف دولار أمريكي، وهي الجائزة الأكبر منذ بداية إطلاق حساب الهيرات للتوفير في 2001، وتسلم الفائز مع عائلته الجائزة في حفل ضخم أقيم في مجمع السيتي سنتر مساء يوم أمس.

فيما كان رياض ساتر، الرئيس التنفيذي ل‍بنك البحرين الكويت في استقباله بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر: «إنني سعيد بتقديم جائزة النصف مليون دينار بحريني الهائلة من حساب الهيرات للسيد فيصل هزيم! وأود أن أتوجه بالتهنئة إلى الفائز بهذا الفوز الذي نأمل أن يغير مجرى حياته وحياة أولاده نحو الأفضل ويمكنه من تحقيق أحلامه.

مشيرا إلى أن البنك سيواصل مبادراته السخية تجاه زبائنه خلال الشهور والسنوات المقبلة من خلال مفاجآت كبرى سيتم إعلانها قريبا، مؤكدا أن الإقبال الكبير على برنامج الهيرات دفعنا إلى تخصيص جائزة كبرى أخرى بنصف مليون دينار سيتم إعلان الفائز بها خلال الأشهر القادمة.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال فيصل هزيم لـ«أخبار الخليج»: في البداية وصلني اتصال من الرئيس التنفيذي للبنك رياض ساتر في بداية شهر رمضان يبلغني بفوزي بالجائزة الكبرى، فكان الأمر  أشبه بالصدمة، وشعرت أن ذلك مقلب من أحد اصدقائي، وبعد تأكدي من خبر فوزي بالجائزة، عمت الفرحة بين أوساط عائلتي وأصدقائي ابتهاجا بهذا الفوز الكبير.

كما أشار الفائز إلى أن جزءا كبيرا من المبلغ سيستثمره في سوق العقار، وقال: إنني متأكد أن هذه الجائزة ستغير مجرى حياتي وحياة عائلتي وأولادي الى الأفضل وستحدث تأثيرا إيجابيا في حياتنا وستبعث السعادة وراحة البال، كما أنها ستحقق العديد من الأحلام التي من الصعب تحقيقها لولا هذه الجائزة الكبيرة.

يذكر أن بنك البحرين والكويت كان سخيا مع زبائنه على مدار السنوات الماضية واسهم بدوره الايجابي في تغيير حياة العديد من زبائن البنك الفائزين بجوائز الهيرات، وذلك عبر مجموع جوائز يصل إلى 31 مليون دولار أمريكي خلال الثمانية عشر عاما الماضية منذ بداية إطلاق حساب الهيرات.

وجائزة النصف مليون دينار بحريني تمثل أولى مفاجآت العام من الهيرات، وإن القرار بتقديم الجائزة بالدينار البحريني بدلا من الدولار الأمريكي كما جرت العادة، قد تم بهدف الاستمرار بطرح جوائز أضخم من أي وقت مضى، بشكل يحدث تأثيرا ايجابيا كبيرا ونقلة نوعية في حياة الفائزين وأسرهم الكريمة.

الجدير بالذكر أنه تم تسليم جائزة المليون دولار لعشرة فائزين محظوظين حتى الآن  من حساب الهيرات، وقد تم الإعلان مؤخراً عن أحدث فائز بمليون شهر ديسمبر، بالإضافة الى توزيع 21 مليون دولار على العديد من الزبائن منذ طرح منتج حساب الهيرات.

هذا وسوف يتم إعلان المزيد من المفاجآت المذهلة من الهيرات لهذا العام خلال الشهور المقبلة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news