العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

الرياضة

رئيس اتحاد الكرة يهنئ العوضي بفوزه برئاسة نادي الحالة

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس نادي الحالة هشام العوضي، والذي فاز برئاسة مجلس إدارة نادي الحالة للدورة الانتخابية المقبلة. وقدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم التهنئة لرئيس مجلس إدارة نادي الحالة هشام العوضي بمناسبة فوزه بمقعد الرئاسة، معربا عن أمنياته بدوام التوفيق وخدمة نادي الحالة مع إخوانه الأعضاء بمجلس الإدارة.

وأكد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، تقديم الدعم لمجلس إدارة نادي الحالة برئاسة هشام العوضي بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت حديثا، مشيرًا إلى دور الاتحاد البحريني لكرة القدم في دعم كل ما يسهم بتطوير النشاطين الإداري والرياضي بالنادي والتعاون بين الطرفين لما فيه المصلحة العامة، متمنيا التوفيق للرئيس ومجلس الإدارة الجديد في مهمتهم المقبلة.

إلى ذلك، أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالجهود التي بذلها الرئيس السابق لنادي الحالة جاسم رشدان، مشيرًا إلى الإسهامات المتعددة التي قدمها رشدان خلال فترة توليه رئاسة النادي، معربا في هذا الصدد عن تقديره لما قدمه رشدان في العمل الإداري، ومتمنيا له دوام التوفيق.

 

 

 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news