العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

المجتمع

موظفو بنك البحرين الوطني يحتفلون بعيد الفطر مع المسنين

الثلاثاء ١١ يونيو ٢٠١٩ - 15:37

احتفل بنك البحرين الوطني بمناسبة عيد الفطر السعيد مع المسنين تماشيًا مع تقليده الراسخ في الرعاية المجتمعية، وذلك على خطى نجاح الزيارة التي نظمها البنك في العيد الماضي والتي حظيت باستحسان وقبول من قبل الموظفين الذي بادروا بدورهم هذه المرة بالتطوع ليكونوا جزءا من الاحتفال لهذا العيد ومشاركة المسنين لحظاتهم السعيدة. وقد تم إختيار موظفي البنك بعد قيامهم بتقديم طلب الترشيح والذي كان مفتوحا أمام الجميع.

وشمل فريق المتطوعين الموظفين من مختلف مستويات البنك الوظيفية، حيث شاركوا في الفعاليات التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة، واستمتعوا بالأغاني والرقصات والأكلات الشعبية بصحبة منتسبي الدار. وكجزء من هذه الزيارة، تم تقديم الهدايا للمنتسبين بالدار نيابة عن البنك. هذا وأثنى سعادة وزير العمل والتنمية الإجتماعية على البنك لقيامه بهذه المبادرة ورحب بها كونها تجسد روح العمل التطوعي لدى موظفي البنك ودعمهم المستمر للنهوض بالمجتمع.

هذا وأكد السيد هشام أبو الفتح، رئيس العلاقات العامة بالبنك قائلاً: "مع أجواء عيد الفطر السعيدة، يسر بنك البحرين الوطني أن يتخذ منها فرصة للتقرب من المجتمع وللاحتفال بهذه المناسبة الهامة مع المقيمين في الدار. إن التواصل مباشرة مع من نخدمهم تعد أولوية لدى البنك، كما وأنه يساعدنا في ضمان كون جهودنا تتماشى مع احتياجات مجتمعنا واحتياجات الجمعيات الخيرية البارزة والمنظمات التي ندعمها، بما في دار بنك البحرين الوطني للمسنين، الذي يقدم الخدمات والرعاية الضرورية للمسنين".

من جانبها، قالت هدى الحمود، مديرة إدارة مراكز الرعاية الإجتماعية بالوزارة: "بالنيابة عن الدار، أشكر بنك البحرين الوطني مرة أخرى على جعل مناسبة عيد الفطر ذكرى سعيدة وإدخالهم الفرحة على قلوب المسنين ودعمه المتواصل للدار".

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news