العدد : ١٥١٥٦ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٦ - السبت ٢١ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٢ محرّم ١٤٤١هـ

المجتمع

«باس» تكرم موظفي الشهر

الثلاثاء ١١ يونيو ٢٠١٩ - 11:57

كرم سلمان المحميد الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين (باس) 24 من الموظفين بمناسبة تسميتهم موظف الشهر وذلك نظير جهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل.

وأما المكرمون فهم: فاطمة مبارك، عبدالله المجدمي، قحطان المنصوري، خديجة طرار، سيد حسن الحسيني، شاكر عبدالله، محمد العريض، نواف القعود، وفاء صقر، ريم المحمود، موسى أحمد، علي بهزاد، شيماء العلوي، عيسى السماهيجي، غانقا كومار، نارينان موهانان، عبدالمجيد يوسف، أكاري، حبيب محمد، خالد جناحي، محمد البنا، راجيش، عباس إبراهيم، وإيلين.

يُذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه كأول مطار دوليّ في منطقة الخليج العربية. وهي كذلك اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطارات.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news