العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٦ - الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المجتمع

«تويوتا» تحصد لقبين مرموقين ضمن جوائز «سيارة العام في الشرق الأوسط» MECOTY لعام 2019

الثلاثاء ١١ يونيو ٢٠١٩ - 01:15

تأكيدًا على الجودة الاستثنائية لسياراتها والتي تقترن بشعبيتها الواسعة في منطقة الشرق الأوسط، حققت شركة تويوتا نجاحًا كبيرًا آخر من خلال فوز كل من تويوتا Yaris بلقب «أفضل سيارة سيدان مدمجة صغيرة» وتويوتا Camry بلقب «أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم»، وذلك خلال النسخة السادسة من حفل توزيع جوائز «سيارة العام في الشرق الأوسط» MECOTY لعام 2019 الذي يُعَد أحد أكبر برامج جوائز قطاع المركبات من الطرازات الجديدة وأرفعها مكانة في المنطقة‏، والذي أقيم في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وتم اختيار السيارتين من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من 19 صحفيا مستقلاً من ذوي الخبرة في العمل من أبرز المجلات المتخصصة في مجال السيارات في الشرق الأوسط، وذلك وفقًا لعشرة معايير صارمة تم وضعها بعناية، وتشمل كلا من التصميم والجودة (الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية)، والانطباع الشعوري ورضا السائق، والتحكم وانسيابية القيادة، والقيمة مقابل المال (قيمة السيارة الجديدة وقيمة إعادة بيعها)، والسلامة وقدرة التحمل، والراحة والأداء العملي، والأداء والقدرات، والأداء الصديق للبيئة، والابتكار التكنولوجي، ومستوى الشعبية في المنطقة. 

وتعليقًا على ذلك، قال يوغو مياموتو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: «نحن فخورون للغاية بالاستمرار في حصد المزيد من الجوائز ضمن أحد أكبر برامج جوائز قطاع المركبات من الطرازات الجديدة وأرفعها مكانة في المنطقة. ويُعَد هذا الفوز شهادة حقيقية على التميز في التصميم والحرفية الاستثنائية التي تتمتع بها سيارتا تويوتا Yaris وتويوتا Camry. وتضمن سيارة تويوتا Yaris الجديدة توفير أفضل مستويات الاقتصاد في استهلاك الوقود مع تقديم أداء عالٍ وتجربة قيادة ممتعة لترسي معايير جديدة في فئة سيارات السيدان المدمجة. أما سيارة تويوتا Camry الجديدة كليًّا، فتبرز في طليعة فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم، وذلك بفضل تصميمها الأنيق ومقصورتها الداخلية المحسنة والتقنيات المتطورة. وتأتي هذه الجوائز بمثابة إشادة بنهجنا الثابت في تطوير سيارات رائدة في فئتها من شأنها أن تتجاوز توقعات عملائنا الذين يظل دعمهم المخلص لنا جزءًا لا يتجزأ من قصة النجاح المستمرة لشركة تويوتا. ونود أن نتوجه إليهم بالشكر العميق على كونهم مصدر إلهام دائم لنا في كل خطوة من مسيرتنا نحو تطوير أفضل المركبات على الإطلاق».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news