العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

ألوان

أعضاء «ألواني البحرين» يناقشون المبادرات والمشاريع المستقبلية

الاثنين ١٠ يونيو ٢٠١٩ - 01:15

ناقش أعضاء مجلس إدارة جمعية ألواني البحرين وعدد من أعضاء الجمعية المبادرات والمشاريع والبرامج المستقبلية الخاصة بالجمعية، وسبل تطوير عمل الجمعية الساعية إلى تعزيز الاستقلال الاقتصادي للمرأة البحرينية ورفع مساهمتها في التنمية.

وناقش المشاركون في غداء العمل الذي أقيم مؤخرًا، دعم رائدات الأعمال، وتشجيع مزيد من الفتيات على إطلاق مشاريعهن التجارية الخاصة.

وتنفذ جمعية ألواني البحرين مبادرات ومشاريع دائمة من بينها دعم النشاط الحرفي للمرأة بالتعاون مع مركز الحرف اليدوية، والمشاركة البحرينية في معرض جلفود بدبي، إضافة إلى جملة من برامج التوعية لتشجيع المرأة على المشاركة الفاعلة في المجتمع التجاري وذلك بالشراكة مع عدد من المؤسسات التعليمية والأهلية والجهات المعنية.

السيد عمار عواجي، رئيس مجلس إدارة «ألواني البحرين»، أكد حرص الجمعية على تحقيق أهدافها في تعزيز ورفع كفاءة وقدرات المرأة لزيادة مشاركتها في العملية التنموية بالمملكة، وتعزيز الثقافة المجتمعية لدور المرأة وحقوقها وواجباتها لتمكينها اقتصاديا واجتماعيا، والتعاون في تبادل الخبرات مع رواد الأعمال في الخليج العربي فيما يخص تمكين ودعم مشاركة المرأة بالتنمية.

وبيَّن السيد عواجي أن جمعية ألواني البحرين تحرص كل الحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف جهات القطاع العام والخاص والأهلي، وذلك من أجل المضي قدما في تحقيق الأهداف المنشودة، والارتقاء بالعمل الأهلي في مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news