العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٢ - الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المجتمع

«جي إم سي» تكشف عن طرازين جديدين من «سييرا» حصريا لمنطقة الشرق الأوسط

الاثنين ١٠ يونيو ٢٠١٩ - 01:15

كشفت جي إم سي عن طراز Cab العادي الجديد كليا من سييرا 2019. في أول ظهور له على المستوى الإقليمي خلال حفل سحور مخصص لأصدقاء العلامة أقيم مساء أمس في خيمة دانة الرمضانية في سيتي ووك دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

ويتوافر طراز Crew للبيع حاليا في الشرق الأوسط، وأما طراز Cab العادي فيتوافر ضمن فئتين تم طرحهما حصريا لمنطقة الشرق الأوسط هما – سييرا Elevation وAT4.

واستنادًا إلى الحضور القوي لسييرا 2019 الجديدة كليا، يقدم طراز Cab العادي من Elevation وAT4 قدرات عالية معززة بتقنيات اتصال متطورة للغاية.

وفي هذا السياق، قالت دانييلا ديسوزا مديرة علامة «جي إم سي» في الشرق الأوسط: «تم بناء هذه الشاحنات الجديدة كليا استنادًا إلى الإرث العريق لطرازات سييرا السابقة على المستويين المحلي والعالمي. وكان لعملائنا فضل كبير في تقديم الدعم لبناء إرث سييرا في المنطقة، وإن طراز Cab العادي من Elevation وAT4 دليل على العلاقات الوثيقة التي نفخر بمشاركتها مع مالكي سييرا في المنطقة. وإلى جانب الطرازات الأخرى التي نوفرها، نحن اليوم نقدم لعملائنا خيارات أكثر من أي وقت مضى عند اختيار شاحنة «جي إم سي» تناسب أنماط حياتهم».

ويتميز طراز Cab العادي الجديد كليا من سييرا 2019 بقدرات فائقة من القوة والمتانة، ويضمن قدرات حقيقية على الدروب الوعرة والمعبدة إلى جانب تصميم جريء يمنحها حضورًا لافتًا على الطرقات ويظهر جليا في المصدات المنحوتة وغطاء المحرك القوي الطويل.

وتجمع طرازات Cab العادية بين الابتكار والأداء العملي وهي مزوَّدة بتقنية الباب الخلفي MultiPro Tailgate من «جي إم سي»، وهو الأول من نوعه في قطاع السيارات والباب الخلفي الأكثر ابتكارًا ضمن فئة الشاحنات على الإطلاق. ويتميّز هذا الباب بست وظائف ووضعيات فريدة تتيح عملية تحميل معزّزة للبضائع الثانوية مع حلول إيقاف للحمولة، إضافة إلى منصّة وقوف للعمل وإمكانية الوصول السهل إلى الأشياء الموجودة في الصندوق.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news