العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

المجتمع

«ترتيب» و«إف بي» تدعمان الأطفال المصابين بالسرطان في البحرين

الأحد ٠٩ يونيو ٢٠١٩ - 11:01

قدمت شركة ترتيب و"إف بي" لتنظيم الفعاليات ريع فعالية "الزومباثون للسيدات" إلى مبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين.

وقد نظمت شركة ترتيب و"إف بي" فعالية "الزومباثون" تلك مؤخرا في البحرين بمشاركة المدربة العالمية ساندرا هارنيس من الولايات المتحدة الأمريكية، وأيجم أوزكان ودايدم زايبك من الجمهورية التركية ومشاركة خاصة للنجمة كاترينا تروتسكايا من جمهورية روسيا، وقد لاقت هذه الخطوة تفاعلاً كبيراً، حيث عبر كثيرون عن دعمهم لهذا الموقف الانساني تجاه مرضى السرطان.

محمد المحرقي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ترتيب، قال في تصريح له بهذه المناسبة: "كشركة بحرينية، تقع على عاتقنا مسؤولية إجتماعية تجاه كافة فئات المجتمع، الأمر الذي يجعلنا نسخر إمكانياتنا لدعم فعاليات كالزموباثون وتوجيه ريعها لصالح أطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين".

وأضاف المحرقي: "لدينا العديد من الأفكار والرؤى التي تهدف لتطوير مهارات الشباب البحريني ومن شأنها أن تساهم في الدفع بعجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البحرين، ونحن على استعداد تام للتعاون مع كافة المؤسسات الأهلية والخاصة والحكومية لتحقيق ذلك".

بدورها قالت السيدة فاطمة بدر مالكة شركة "إف بي"، إنه منذ النسخة الأولى لفعالية "الزومباثون" في عام 2016 نسعى لدعم الجمعيات الخيرية تأكيداً على إيصال رسالتنا للمجتمع بأهمية ممارسة الرياضة وتحديداً لفئة السيدات، ويأتي اختيارنا هذا العام لمبادرة "ابتسامة" نظير ما تقدمه من خدمات للأطفال المرضى بالسرطان وأولياء أمورهم ولدورها الكبير في نشر التوعية والتثقيف لكافة الشرائح والفئات عبر برامجهم المتعددة طوال العام".

من جانبه قال عمار المدني رئيس لجنة التواصل الاجتماعي وشؤون المجتمع بشركة ترتيب "بمساندة جميع القائمين على هذه اللجنة تم هذه المبادرة بنجاح وتعتبر هذه المبادرة احد إنجازات اللجنة التي من خلالها يتم دعم و مساندة الحاجات الإنسانية بهدف رد الجميل للمجتمع، التزامًا بتعاليم ديننا الحنيف، الذي حثنا على التكافل الاجتماعي"، مشيرا إلى تنفيذ عدد من المبادرات الإنسانية التي دأبت الشركة على تنفيذها خلال السنوات السابقة.

 السيد صباح الزياني، رئيس جمعية المستقبل الشبابية، أعرب عن خالص شكره وتقديره لشركة ترتيب وإف بي على دعمهم وجهودهم المبذولة التي سيكون لها بلا شك دوراً مهماً في تجويد مستوى الخدمات التي تقدمها المبادرة لأبطالنا الصغار واولياء امورهم، مشيراً بأنه سيتم تخصيص هذا الدعم لصالح مشروع المقر الجديد للمبادرة والمزمع افتتاحه نهاية هذا العام".

يذكر إن شركة ترتيب لإدارة المؤتمرات والحملات التسويقية، هي شركة بحرينية دأبت على تعزيز الابتكار وريادة الأعمال على المستوى الإقليمي، وتسعى لتحقيق الأهداف المرجوة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين من خلال استثمار الطاقات الشبابية، تحقيقاً للأهداف التنموية المنشودة للمملكة.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news