العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

الصفحة الأخيرة

تــشـابـه بالأسماء يشعل جدلا بشأن خـبـر وفـاة الـفـنـان جـورج سـيـدهم

الأحد ٠٩ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

أثار منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أطلقه الإعلامي المصري إلهامي مقار، عبر حسابه الخاص، الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية بشأن وفاة الفنان المصري الكبير جورج سيدهم عن عمر يناهز 82 عامًا. وأعلن مقار، وفاة والد زوجته، فكتب قائلا: «انتقل إلى الأمجاد السماوية صباح اليوم الأب والصديق المرحوم جورج سيدهم أرمانيوس حمايا زوج الأستاذة مارسيل طانيوس ووالد انجي جورج ودينا جورج وميري جورج سيدهم وسنوافيكم بتفاصيل الجنازة والعزاء لاحقا». 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المنشور بالخطأ، ما أدى إلى انتشار خبر وفاة الفنان جورج سيدهم، حيثُ كتب حساب باسم مونيكا موني، تعليقًا على صورة الفنان المصري: «رقد على رجاء القيامة الفنان جورج سيدهم»، ورد عليها متابع في تعليق يوضح أن من توفي رجل أعمال وليس الفنان. ولم يلتفت أحد إلى أن الفنان جورج سيدهم، زوجته تُدعى ليندا، إضافة إلى أنه ليس لديه أبناء «إناث»، والمتوفى هو جورج سيدهم أرمانيوس، وهو رجل الأعمال. 

وجاء رد عائلة وأسرة الفنان القدير جورج سيدهم، على شائعة الوفاة بالاحتفال بعيد ميلاده، حيث حضر الفنان على كرسي متحرك، وبدا عليه علامات السعادة وأطلق العديد من الابتسامات والقبلات للحضور وسط جو عائلي بهيج، وترديد الأغاني وتقطيع قالب الحلوى.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news