العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥١٢٤ - الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٠هـ

المجتمع

«مطاعم ماكي» تحوز جائزة التفـوق مــن دلـيـــل الرحـلــــة (TripAdvisor)

الأحد ٠٩ يونيو ٢٠١٩ - 01:00

أعلنت شركة مطاعم ماكي إحرازها جائزة الامتياز من دليل الرحلة (Trip Advisor) لمطاعمها في الكويت والبحرين. وقد حازت سلسلة مطاعم ماكي هذه الجائزة عدة مرات متتالية على مر السنين. تمنح هذه الجائزة للمؤسسات التي تتميز بمستوى ثابت من التفوق والحصول على عدد وافر من مراجعات الزبائن الممتازة. كما تتضمن الشركات الحاصلة على هذه الجائزة المطاعم والفنادق والمنتجعات السياحية في جميع الأصقاع، والتي برعت في تقديم أفضل المنتجات وفي مجال خدمات الزبائن.

«يشرفنا ويسعدنا تحقيق هذه الجائزة من الهيئة الاهم في العالم في مجال تقييم المؤسسات السياحة وخاصة ان هذا التقييم مبني على آراء الزبائن ومراجعاتهم لهذه المؤسسات»، كما صرح عبدالحق مهدي مدير التسويق في سلسلة مطاعم ماكي. « إحرازنا لهذه الجائزة هو خير دليل على نجاحنا في تحقيق رسالة ومهمة مطاعمنا الرئيسية وهي إسعاد زبائننا الكرام».

«إن دليل الرحلة ((Trip Advisor سعيدة بإعلاننا الفائزين بهذه الجائزة والتي كانت بمثابة شاهد على مر عشر سنوات لحصول عدد من المؤسسات على افضل تقييم من الزبائن على اكبر موقع إلكتروني متخصص في المؤسسات السياحية»، كما صرحت نيلا بال مساعدة الرئيس التنفيذي لشركة Trip advisor. « إن هذه الجائزة تساعدنا على اضفاء التقدير المستحق للمؤسسات التي تبذل أوسع الجهود لإرضاء زبائنها ولتقديم أفضل المعلومات للمستهلك عن المؤسسات السياحية الموجودة في جميع أرجاء العالم».

وتتعلق هذه الجائزة بمستوى وتوقيت الملاحظات ومراجعات الزبائن على مدى سنة كاملة. وأن الحصول على هذه الجائزة يستوجب أن يكون لدى أي مؤسسة معدل 4 من 5 وأن يقيمها عدد كبير من الزبائن، وأن تكون المؤسسة مدرجة على موقع Trip Advisor الإلكتروني مدة سنة كاملة على الأقل.

أسس شركة مطاعم ماكي الأخوان محمد (اوليفر) وعامر زيتون في الكويت في عام 2002 في مطعم كان يتسع لـ 35 زبونا فقط، ولكن هذه السلسلة من المطاعم اصبحت تضم عدة مطاعم كبيرة في بلدان مختلفة في الخليج العربي. كما افتتحت الشركة مطعمها في المملكة المتحدة (بريطانيا) في لندن عام 2016 وحصل هذا الفرع على عدة جوائز وأدرج في دليل الميشلان المرموق (Michelin Guide) في عامي 2016 و2017.

وأن موقعTrip Advisor هو أكبر موقع إلكتروني يساعد المستهلك على اختيار أفضل المطاعم والمؤسسات السياحية. وقد وصل عدد مراجعات المستهلكين على الموقع إلى 760 مليون مراجعة تغطي 8.3 ملايين مؤسسة سياحية منتشرة في جميع أنحاء العالم. ويزور موقع Trip Advisor الإلكتروني 490 مليون مستهلك شهريا للاستفسار عن المطاعم والمنتجعات السياحية والفنادق وشركات الطيران.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news