العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦٠ - الاثنين ١٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٤ شوّال ١٤٤٠هـ

بريد القراء

الأمير خليفة بن سلمان.. القائد العالمي

السبت ٠٨ يونيو ٢٠١٩ - 10:51

لا أعلم كيف أصف وأعبر عن هذا الإنجاز الذي أضاف صفحة جديدة إلى قصة الإنجازات التي تحملها مملكة البحرين منذ زمن طويل بقيادة سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه. نتفق جميعا كبارًا وصغارًا، رجالاً ونساءً سويًا على أن حصول صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، على لقب القائد العالمي من قبل منظمة الصحة العالمية إذ يعد هو التكريم الأول من نوعه في المنظمة عالميًا وهو إنجاز وطني وعالمي.

منذ رئاسة صاحب السمو لمجلس الوزراء وكونه ممثلا أعلى للحكومة، حصل سموه على عديد من الأوسمة والجوائز التي جعلت المواطن يشعر بالفخر والاعتزاز أن يكون حول قائدٍ شهم محتضن القطاعات والخدمات التي يطلبها المواطن.

الألقاب عديدة، والجوائز تختلف والأوسمة تتميز عن الآخرى ولكن جائزة القائد العالمي قد تكون أهم الجوائز التي تم إهداؤها لصاحب السمو لأنها تعكس صورة واقعية عن مدى اهتمام حكومة البحرين بالجانب الصحي الذي يعد من أهم القطاعات التي يجب الحرص عليها.

اليوم أنا طالب، ومستقبلا بإذن الخالق سأكون موظفًا وفيًا تجاه الوطن، سأبقى مقتديًا بهذا الرمز المرموق والمتألق كعادته «خليـفة بن سلمـان». وسأبقى أيضًا على وفاء وعهد أن أجعل قلمي يشيد بما يقدمه صاحب السمو رئيس الوزراء وبما تقدمه مملكتنا العزيزة البحرين تجاه المواطنين.

أقدم كل معاني التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ولديوان سموه العامر من مسؤولين وموظفين وللشعب البحريني الوفي على هذا الوسام الذي يجب أن نحمله يدًا بيد عاليًا وبكل سعادة وفخر. سائلين المولى أن يحفظ سموكم لهذا البلد.

عبدالرحمن جليل الشيخ

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news