العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٦١ - الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ١٥ شوّال ١٤٤٠هـ

ألوان

«زهايمر» البيادر في العيد

الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ - 01:15

بدأ مسرح البيادر بروفات المسرحية الكوميدية (زهايمر) بقيادة المخرج الصاعد الفنان عبدالله الدرزي وتأليف الفنان يعقوب يوسف والتي ستعرض على خشبة مركز المحرق الشبابي خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وذكر عبدالله الدرزي أنه سيحافظ في هذه المسرحية على الأسلوب الإخراجي الكوميدي الذي أحبه الجمهور من خلال أعمال البيادر السابقة.

وأكد الدرزي أن البساطة في طرح القضايا خلال أي عمل المسرحي هو سبب من أسباب نجاح العمل، فالجمهور يحتاج إلى الكوميديا والضحكة التي افتقدها المسرح البحريني لفترة طويلة.

وقال إن مسرحية (زهايمر) تحكي واقعا يعيشه مجتمعنا الذي يعاني من فئة اصابها مرض النسيان أو الزهايمر بشكل مجازي.. حيث انهم قاموا بنسيان واجباتهم وحافظوا فقط على حقوقهم فكانت الضحية هي الأسرة المفككة التي تتكون من الأم والأب والأبناء الثلاثة، الذي يحرك بينهم الاحداث ويكشف المستور هو السارق الذي يجسد دوره بشكل كوميدي الفنان بوصابر. ومسرحية زهايمر ستعود بمسرح البيادر إلى الساحة الجماهيرية من بعد الانقطاع خلال السنتين الفائتتين بسبب الظروف الفنية. وها هو البيادر يعود بمسرحية كوميدية اجتماعية وانسانية ذات طابع مختلف ومتميز عما سبق وما يقدم في الساحة من اعمال مسرحية. 

وهذه المسرحية يتم من خلالها طرح العديد من القضايا التي تهم المواطن والشارع البحريني. 

يشارك في العمل مجموعة من نجوم مسرح البيادر لهذا العيد وهم: غادة الفيحاني وبوصابر ومحمد صقر ومحمد حسن وأحمد السادة وتركي الذوادي وفاطمة عبدالعزيز.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news