العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥١ - الاثنين ١٦ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ١٧ محرّم ١٤٤١هـ

ألوان

«رمضان نورنا»... مائدة إفطار تجمع نجوم الفن والإعلام في مصر

الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ - 01:15

اجتمع نجوم الدراما وأبطال البرامج الرمضانية إلى جانب أهل الصحافة والإعلام في الإفطار الرمضاني الذى أقامته قناة «TeN» المصرية تحت شعار «رمضان نورنا»، والذي زين شاشتها على مدار الشهر الكريم. 

 وكان لافتا للنظر حضور عدد من المسؤولين والفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة للاحتفال بنجاح خريطة القناة الرمضانية وتحقيقها ملايين المشاهدات على كافة المنصات الرقمية المختلفة، حسبما أفاد الإعلامي عمرو عبدالحميد، مدير عام القناة. 

وكان من أبرز الحضور الفنان محمد صبحي، والفنان سامح حسين، والاعلامي وائل الإبراشي، والكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، والكاتب الصحفي عماد الدين حسين، والسلك الدبلوماسي في دول تونس ورواندا واليمن. 

وقال عبدالحميد لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) إن القناة سعت من خلال خريطتها البرامجية إلى تقديم موسم مختلف ومميز، «عبر مجموعة برامج وأعمال خاطبت جميع شرائح الأسرة المصرية والعربية، منها الديني والثقافي والاجتماعي والفني، وحتى الكارتون، كذلك الأعمال الدرامية الكوميدية والاجتماعية». 

 وأشار إلى حرص القناة على تخصيص مساحة للأعمال التاريخية إيمانًا من القناة بأهمية التنوع، حيث احتوت خريطة TeN على 25 عملا على مدار الشهر الكريم، والذي لاقى مزيدا من الاهتمام من المشاهدين في مصر والعالم العربي. 

وعلى هامش حفل الإفطار الذي جرى السبت، كرّمت القناة الفنان الكبير محمد صبحي، والكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وأحمد الحزوري، مدير عام قناة الغد الفضائية الإقليمية العربية، تقديرًا لدورهم ومساهمته في المشهد الثقافي والفني والإعلامي المصري.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news