العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

«التدريب وتنمية الموارد» تترأس وفد البحرين إلى مؤتمر «منظمات التدريب والتطوير» بسراييفو

الاثنين ٢٧ مايو ٢٠١٩ - 01:15

تترأس جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية الوفد البحريني المشارك في مؤتمر اتحاد منظمات التدريب والتطوير الذي سيُعقد في الفترة 24 - 26 يونيو في العاصمة البوسنية سراييفو. وتستعد رئيسة المؤتمر 84 لاتحاد منظمات التدريب والتطوير سانيا ميوجفيج لاستقبال الوفود القادمة.

وتأتي مشاركة جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية في اطار مشاركاتها بمختلف المؤتمرات الدولية والعالمية التي تصب في مجال تطوير وتنمية الموارد البشرية.

وفي حديث لرئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد عطية قال: «تُعد الجمعية من أهم أعضاء الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب (IFTDO) وهي تحرص على المشاركة سنويًا بوفد رفيع المستوى خلال مؤتمراتها التي تُعقد في مختلف دول العالم».

وحول المؤتمر، صرحت رئيسة المؤتمر سانيا ميوجفيج قائلة: «يأتي هذا المؤتمر في عصر التحول الرقمي الذي تواكبه جميع القطاعات والصناعات في جميع أنحاء العالم، حيث سيركز على أهمية هذا التحول للمؤسسات وكيف سيصقل مهنا ومهام كثيرة متعلقة بإدارة وتنمية الموارد البشرية. وسيُركز المؤتمر خلال أيام انعقاده على أربعة محاور رئيسية ستنعكس خلال أوراق العمل المطروحة وحلقات النقاش. وهي: أهمية التحول الرقمي، تنمية القادة وصُناع القرار، المواهب المطلوبة لتحقيق الأهداف المؤسسية، وتسخير العقول المبدعة وأدوات الابتكار للنهوض بالمؤسسات». 

وأضافت: «يسعدنا أن نستضيف في البوسنة والهرسك هذا المؤتمر المهم الذي سيجذب عددا كبيرا من المتخصصين والمهتمين في مجال إدارة وتنمية الموارد البشرية في إقليم دول البلقان أو دول أوروبا، حيث إنه يناقش مواضيع مهمة ودارجة وخصوصًا فيما يتعلق بالرقمنة والذكاء الاصطناعي وكيف يمكن أن تعزز هاتان الخاصيتان مهمة تنمية وإدارة الموارد البشرية وصقل مستقبل المهن المتعلقة بها».

وسوف يشارك في المؤتمر أكثر من 25 متحدثا وخبيرا دوليا من مختلف دول العالم، كالبرتغال، الهند، نيوزيلندا، البوسنة والهرسك، الولايات المتحدة الأمريكية، تركيا، ألمانيا، إيطاليا، السويد، ماليزيا، الإمارات، الدولة المضيفة البوسنة والهرسك، وبالطبع البحرين.. الى جانب 300 مشارك من دول البلقان الجارة للبوسنة والهرسك ومن أوروبا بالإضافة إلى عدد من الوفود، كوفد البحرين ووفود من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news