العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

العدد : ١٥١٥٧ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩ م، الموافق ٢٣ محرّم ١٤٤١هـ

أخبار البحرين

هيئة البحرين للسياحة والمعارض تختتم مشاركتها في معرض IMEX 2019 بألمانيا

الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٩ - 20:39

في سياق استراتيجيتها الشاملة للترويج لمملكة البحرين كوجهة بارزة في قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE)، شارك وفد من هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض "IMEX 2019" والذي أقيم في مدينة فرانكفورت بألمانيا واستمر على مدار ثلاثة أيام من 21 وحتى 23 مايو 2019. 

ويعد المعرض أحد أبرز الأحداث العالمية المتخصصة بفعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض، والتي تجمع تحت سقفها مكاتب السياحة العالمية، والفنادق البارزة، وشركات البواخر السياحية، وشركات الطيران، والشركات المقدمة للحلول التكنولوجية كل عام.

وقد تضمن وفد الهيئة مجموعة الشركات السياحية الوطنية، حيث تم استعراض مقومات مملكة البحرين السياحية التاريخية وبنيتها التحتية المتطورة المناسبة. كما نجح الوفد في استقطاب اهتمام كبير وواضح من الزوار، الذين تعرفوا على خصوصية البحرين السياحية المتميزة كوجهة فريدة لإقامة المعارض والمؤتمرات.

وتعليقًا على مشاركة الهيئة بالمعرض، قال السيد فوزي تلفت، مدير تسويق وترويج المعارض والمؤتمرات لدى الهيئة :"يعد قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات والحوافز (MICE) من أبرز الأعمدة الرئيسية ضمن استراتيجية الهيئة، وتركز استراتيجيتنا على تطوير القطاع السياحي والارتقاء بهذه الصناعة في مملكة البحرين."

وأضاف قائلاً: "نسعى دائمًا إلى المشاركة في مختلف المعارض والأحداث العالمية مثل "IMEX" من أجل وضع المملكة في طليعة الوجهات المستضيفة للأحداث العالمية، عبر إظهار مقوماتها وبنيتها التحتية المميزة والمشجعة لقطاع الأعمال، فضلاً عن استقطاب المستثمرين وخصوصًا من الأسوق الأوروبية. وتصب جميع جهودنا في سبيل مضاعفة إسهام القطاع السياحي في الناتج المحلي الإجمالي، وتحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية لعام 2030."

كما وتم خلال المعرض تسليط الضوء على مركز البحرين الجديد للمعارض والمؤتمرات والذي سيتم إنشاؤه بجوار حلبة البحرين الدولية بالصخير، ومن المقرر إنجازه في منتصف عام 2021 والذي سيسعى إلى وضع مملكة البحرين كوجهة بارزة على خريطة قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات العالمية.

يشار إلى أن معرض "IMEX" يعد منصة مثالية لعقد الصفقات والاستثمار حيث يجمع تحت سقفه حوالي 3,500 عارض من أكثر من 160 دولة. فضلاً عن توفيره فرص تعليمية متنوعة مع أكثر من 250 جلسة تستقطب ما يفوق 15,000 زائر سنويًا من أكثر من 70  دولة حول أنحاء العالم.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news