العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٧٠ - الخميس ٢٧ يونيو ٢٠١٩ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية يشيد بالدعم والرعاية الذي تلقاه دور العبادة وتنمية الوقف

الجمعة ٢٤ مايو ٢٠١٩ - 01:00

أكد رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سماحة الشيخ محسن بن الشيخ عبدالحسين آل عصفور أن سفينة الأوقاف تمضي بثبات بما تحققه من النجاحات المستمرة. 

وأعرب آل عصفور عن عميق الشكر والامتنان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، حفظهما الله على توجيهاتهم ودعمهم المستمر لتطوير إدارة الأوقاف الجعفرية ومشاريعها وخدماتها.

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي للموظفين الذي أقامته إدارة الأوقاف الجعفرية. حيث قال آل عصفور إن إدارة الأوقاف الجعفرية، ولأول مرة في تاريخها تحقق طفرة تاريخية في الإيرادات الوقفية وصلت لقرابة 9 ملايين دينار، وهو أعلى دخل وقفي في تاريخ الأوقاف منذ تأسسيها.

وذكر أن تحسين أوضاع الموظفين يأتي على رأس أولويات الإدارة، كما أشار إلى الإسهامات البارزة للإدارة وتواصلها على المستوى الاجتماعي والوطني، مع مختلف شرائح المجتمع، كما قدمت على الصعيد الاجتماعي العديد من المبادرات لخدمة وتنمية المجتمع، وكان أبرزها تدشين مبادرات "تضامن" التي وجهت لخدمة فئات مختلفة منها فئة ذوي العزيمة وكبار السن بالشراكة المثمرة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كما قامت الإدارة بدعم ورعاية العديد من الزيجات الجماعية على مستوى مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news